كشفت المطربة المصرية لارا إسكندر عن تفاصيل مؤلمة تلت الفرحة العارمة التي رافقت إعلانها قبل عام عن حملها الأول. إسكندر التي وضعت طفلتها في نوفمبر الماضي، أخذت تستذكر تلك اللحظات القاسية التي وصفتها بالكابوس والتي فضلت عدم الكشف في وقت وقوعها قبل عام من الآن، وصدمت متابعيها بأنها أصيبت بفيروس كورونا بعد 24 ساعة فقط من إعلان أنها حامل.
 وشاركت إسكندر متابعيها عبر انستغرام صورة قالت إنه تم التقاطها قبل عام بالضبط، وهو اليوم الذي اكتشفت فيه أنها حامل، وتضيف لارا بقولها: "ما لا تعرفونه جميعاً هو أنه بعد 24 ساعة، أثبتت إصابتي بفيروس كوفيد".
 وتابعت المطربة المصرية: "كانت بداية فترة الإغلاق هنا وكان الرعب حقيقياً.. لم نكن نعرف أي شيء عن الفيروس.. لا أحد يعرف تأثيره على الحمل لأن المعلومات كانت قليلة أو معدومة.. لقد حبست أنا وعائلتي أنفسنا لمدة 10 أيام على الأقل وكنت حريصة".
 واستكملت إسكندر: "لحسن الحظ، لم تكن أعراضي سيئة للغاية وكان مجرد الخوف من الإصابة بكورونا أثناء الحمل هو الذي تسبب في الانفعالات، لكنني تمكنت من ذلك وكان الحمل سلساً بعد ذلك.. ومع ذلك فإن الخوف من المجهول في ذلك الوقت شيء لن أنساه أبداً.. هذا مجرد تذكير بسيط بأن هذا الكابوس لم ينتهِ بعد".


 "وبعد مرور عام على تلك الأحداث"، تقول لارا: "ما زلنا نفقد الأشخاص الذين نحبهم وما زلنا قلقين على من نهتم بهم. لذا أرجوك ، اعلم أنه من الصعب البقاء في المنزل وعدم الاحتفال مع 100 من أصدقائك وأحبائك ولكن لا تنسَ أن الناس ما زالوا يفقدون أصدقاءهم لأنك تعتقد أنك لا تقهر".
 لارا إسكندر التي تزوجت في نوفمبر 2017 بحفل ضخم أقيم في لبنان، كانت قد أعلنت أنها رُزقت بأول مولود في نوفمبر الماضي، وزفت الخبر السعيد بفيديو نشرته عبر انستغرام من جلسة تصوير، معلنة أنها وضعت طفلتها الأولى، وأطلقت عليها اسم "كايا"، وأرفقته برسالة قالت فيها: "2020 كانت سنة كلها أحداث غريبة وما كانتش سهلة على ناس كتير، وأنا واحدة منهم. بس في بدايات السنة اكتشفت إن ربنا بعتلي هدية ونعمة ملأتني بالأمل".
 وتابعت لارا: "كنت دائماً عارفة إني مش هأعلن الخبر إلا في الوقت المناسب لأن ما فيش حاجة أكتر قدسية من إن إنسان صغير يكون بيكبر جواك. والوقت المناسب هو دلوقتي.. مش قادرة أشرح كم المشاعر اللي حاسة بيها، بس ممكن أقول إن قمة السعادة و الفرح (مع شوية تعب و إرهاق) مش تعبيرات كافية لإحساسي دلوقتي".
 وأضافت: "دائماً بحاول أشارككم أخباري على قد ما أقدر، بس دائماً برضه باحرص على أن تكون في حدود ثابتة لما تكون الأخبار متعلقة بحياتي الشخصية وحياة عائلتي. ودلوقتي وأنا بابدأ حياتي الجديدة كأم، اسألكم إنكم تتفهموا إني هافضل متمسكة بالحدود دي ومتمسكة بخصوصية حياتي وحياة عائلتي وأتمنى إنكم تتمنولنا السعادة في حياتنا الجديدة. أنا مبسوطة جداً إني بشارككم الخبر ده، حتى لو كان متأخر بتسعة شهور".