خطف الفنان المصري ياسين أحمد السقا الأنظار بالشخصية التي يجسدها في مسلسل "الملك" الذي من المقرر أن يشارك في الموسم الرمضاني 2021، وقارن بعض المتابعين بينه وبين والده، مؤكدين وجود شبه كبير بينهما.
ونشر ياسين عبر حسابه الشخصي على "انستغرام" صورة للبوستر الدعائي لشخصيته في مسلسل "الملك" الذي يعتبر أول أعماله الدرامية، وظهر خلالها مفتول العضلات ممسكاً بسلاح بدائي من أحد مشاهده بالمسلسل كأنه يشارك في معركة.
وكشف السقا عن اسم الشخصية التي يجسدها في المسلسل، حيث علق على الصورة قائلاً: "شري من مسلسل الملك رمضان 2021".
وانهالت التعليقات التي تهنئ ياسين السقا بدوره في المسلسل الجديد، وكان في مقدمة المعلقين والده أحمد السقا، الذي حرص على دعمه في خطوته الأولى في عالم الفن قائلاً: "زوكا"، كما هنأه عدد كبير من الفنانين والفنانات أبرزهم ملك أحمد زاهر، ونجلاء بدر، وأسماء شريف منير، ومريم منيب.
وحرصت الإعلامية مها الصغير على دعم ابنها في أولى تجاربه الفنية، حيث نشرت صورته عبر صفحتها على "انستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "الملك عن رواية الأديب العظيم نجيب محفوظ، أول عمل بالتوفيق يا رب والنجاح". وتابعت باللغة الإنجليزية: "فخورة بك جداً يا حبيبي، ومتأكدة أنك ستقدم شيئاً عظيماً كعادتك".

ولاحظ عدد من المتابعين وجود شبه كبير بين السقا الابن والأب، خاصة في ملامح الوجه، حيث علق أحد المتابعين على الصورة قائلاً: "شبهك أوي يا أستاذ أحمد.. ما شاء الله"، وأضاف آخر: "بتشبه أبوك كتير أوي في حركات الوش بالذات".
مسلسل "الملك" قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، يشارك في بطولته عمرو يوسف، ماجد المصري، أمينة خليل، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد فراج، سوسن بدر وأمير صلاح الدين.