فاجأ النجم المصري أحمد حلمي الجمهور، بمشاركة زوجته النجمة منى زكي، مقطع فيديو طريفاً عبر حسابه في تطبيق "تيك توك"، وذلك لأول مرة لهما معاً.
وكشف المقطع عن تقليد لأول مرة أحمد حلمي وزوجته مشهداً تمثيلياً من فيلم "أمير البحار" الذي قام ببطولته النجم المصري محمد هنيدي، وعرض في السينما قبل 12 عاماً.
وقامت منى زكي في الفيلم بالدور الذي جسدته الفنانة أمينة، والتي كانت شقيقة محمد هنيدي في الفيلم، أما أحمد حلمي فجسد دور الفنان الكوميدي محمد محمود، الذي جسد شخصية "ممس" النشال.
واستطاع أحمد حلمي أن يتفوق على منى زكي في المشهد بعدما أضحكها بسبب تقليده خاصة أنها كانت تتحدث معه عن الحب في حياته بغرض الإيقاع به باعتبارها كانت ترغب في الزواج، وذلك وفقاً للمشهد الذي تضمنه الفيلم. 
ووعد أحمد حلمي الجمهور بألا يكون هذا المقطع الأخير لكنه سيكون بداية انطلاقة لمقاطع لهما معاً، إذ كتب قائلاً: "إن شاء الله مش هيكون آخر فيديو لأننا حبينا الموضوع أوي".
وأعاد أحمد حلمي نشر الفيديو على حسابه في "انستغرام" وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور، حيث حصد ربع مليون مشاهدة في ساعتين، بينما تفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع المقطع.
وأشاد نجوم الفن بمشهد الثنائي حلمي ومنى، وتركوا تعليقات عبرت عن إعجابهم بينهم ياسمين عبدالعزيز وهند صبري وأنغام وأحمد زاهر وغادة عبدالرازق وغيرهم.

يذكر أن النجمة منى زكي تشارك في دراما رمضان المقبل 2021 بمسلسل "لعبة نيوتن" ويشارك في بطولته محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.