نشر الفنان المصري محمد سعد صورة جمعته بالنجمين عمرو دياب وأحمد حلمي عبر فيها عن حبه الشديد لهما، خاصة أنه تجمعه بهما صداقة قوية خلال فترة دراستهم بالمعهد الفني، الأمر الذي دفع الجمهور لمطالبتهم بعمل فني يجمعهم معاً.
وعلق محمد سعد على الصورة الذي نشرها عبر حسابه على انستغرام قائلاً: "أصدقاء العمر وحشتوني"، حيث ظهر الثلاثي في الصورة أصغر سناً من الآن، لينالوا إعجاب الجمهور الذي أشاد بصداقتهم.
وتفاعل الجمهور مع الصورة، وانهالت التعليقات عليها منها: "ماشاء الله ربنا يديمها عليكم، ياريت محمد سعد وأحمد حلمي يقدموا عمل سوا أنا متأكد هيكسر الدنيا، كثير صداقاتكم رائعة، عمرو دياب وأحمد حلمي ومحمد سعد من أكثر النجوم المحبوبين في الوسط الفني".
يذكر أن آخر أعمال محمد سعد السينمائية كان فيلم "محمد حسين" وشارك في بطولته سمير صبري وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومي سليم وفريال يوسف وويزو وحمدي الوزير ومن إنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد علي، إنتاج عام 2019.
أما الفنان أحمد حلمي فقد كان آخر أعماله فيلم "خيال مآته" وشارك في بطولته منة شلبي وخالد ‏الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي ‏لبيب ‏وعبد الرحمن ‏أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم ‏كمال ومن إخراج خالد مرعي‎.