خرج المطرب المصري محمد رشاد، نجم برنامج المواهب الشهير "آراب أيدول"، عن صمته وفتح قلبه للجمهور لأول مرة للحديث بشأن طليقته المذيعة المصرية مي حلمي، لاسيما أن طلاقهما رافقته أزمة كبيرة تصدرت حديث وسائل الإعلام.

وكشف محمد رشاد، خلال فقرة الأسئلة والأجوبة مع متابعيه عبر خاصية "الستوري" في حسابه على موقع "انستغرام"، عن بعض الأمور المتعلقة بطلاقه، حيث أجاب عن سؤال حول كيفية تطليق زوجته وإخفاء الأمر عنها لمدة شهرين.
وقال محمد رشاد إن ما أثير في هذا الشأن من جانب طليقته ادعاء غير منطقي ولا يمكن لعاقل أن يصدقه، معقباً بأنه يحترم علاقته السابقة، ولن يرد على التلميحات التي تصرح بها طليقته عنه.

وتحدث محمد رشاد عن مسالة احتفاظ مي حلمي بصورهما السابقة على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، فقال إنها ليست مقياساً للحب، ما دامت كانت حريصة على تشويه صورته والافتراء عليه بالكذب بحثاً عن التريند أو أي أسباب أخرى.
وطالب محمد رشاد طليقته بأن تحافظ على صورته أمام الناس كما احتفظت بصورهما الشخصية على حساباتها، وكذلك مراعاتها العشرة السابقة بينهما بدلاً من ادعاء أشياء لم تحدث.

وشدد محمد على أن مسألة زواجه وطلاقه موضوع شخصي ولا يحب الخوض في تفاصيله، وأنه لن ينزل إلى مستوى أي شخص يحاول أن يقول أي كلام. وأضاف محمد رشاد أنه يفضل أن يكون الطرف المظلوم في علاقته بطليقته مي حلمي، مستطرداً أن ما يهم الجمهور هو أعماله الفنية وليس حياته الشخصية، وأنه لن يتاجر بمشاكله الشخصية لأن الحديث عنها لن يضيف جديداً.

وأكد محمد رشاد أنه طوى صفحة طليقته بكل ما تحمله من حسنات ومساوئ، لأن الحديث عن زواجه السابق لن يفيد الجمهور في شيء. 
وكان محمد رشاد، قد أعلن انفصاله عن مي حلمي في شهر أغسطس الماضي، وسط ضجة واسعة تبادل خلالها الطرفان التصريحات السلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة.