فاجأ المخرج المصري سامح عبد العزيز، مطلّق الفنانة المصرية روبي، الجمهور بنشر صور لابنتهما طيبة عبر حسابه في موقع "فيسبوك".
ووثق سامح عبدالعزيز بتلك الصور لحظات مرافقة ابنته له في موقع تصوير مسلسله الرمضاني "حرب أهلية" الذي تقوم ببطولته النجمة المصرية يسرا ومعها النجم السوري باسل خياط، حيث ينافسان به في الماراثون الدرامي 2021.
واكتفى سامح عبدالعزيز بأن يرفق بالصور تعليقاً باسم دلع ابنته فقط فقال: "توتي"، مرفقاً إيموجي العين الزرقاء التي تمنع الحسد وفق العادات والتقاليد، وذلك وسط تفاعل واسع من جانب متابعيه الذين تغزلوا في عفوية الطفلة وجمالها اللافت.
ودقق المتابعون في ملامح ابنة روبي مؤكدين أنها تشبه والدتها النجمة المصرية بينما تساءل البعض عن إمكانية استعانة سامح عبدالعزيز بالطفلة في مشهد بالمسلسل لتكون مفاجأة للجمهور يكشف فيها عن موهبتها التمثيلية أم أن الظهور لم يعدُ كونه زيارة فقط.

على جانب آخر ما زالت روبي تحتفل بنجاح أغنيتها الجديدة "حتة تانية" والتي عادت من خلالها بألبوم جديد للغناء مجدداً، حيث شاركت عبر خاصية الستوري في حسابها على انستغرام مقاطع فيديو للجمهور الذي يردد اغنيتها.
وأغنية "حتة تانية" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، توزيع موسيقي وماستر توما، ويضم ألبوم روبى الجديد 10 أغنيات بينها أغنية "حياتي" من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد حمزة وتوزيع توما، وأغنية "أمك وأبوك" من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل.