تعرضت الفنانة المصرية سمية الخشاب لانتقادات حادة من الجمهور بعد نشرها بوستر مسلسل "موسى" والذي سيعرض في السباق الرمضاني المقبل وستشارك البطولة فيه وهي تتصدر "الأفيش" بمفردها من دون الإشارة للبطل الفعلي الفنان محمد رمضان، الأمر الذي وصفه الجمهور بالمهزلة، على حد تعبيرهم.
وأثار تعليق سمية الخشاب على البوستر الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بـ"انستغرام" غضب الجمهور، حيث كتبت: "البوستر الرسمي لمسلسل موسى حلاوتهم"، حيث ستجسد سمية في العمل شخصية فتاة تساعد محمد رمضان "موسى" في القضاء على الإنجليز الذين احتلوا قريته الصغيرة بالصعيد.
وأعرب الجمهور في تعليقاته عن استيائه من تعليق سمية، وقال متابعون إن محمد رمضان هو صاحب المسلسل، وأن ليس كل من وضع صورته على "بوستر" يحق له القول إنه البوستر الرسمي للعمل. 
من ناحية أخرى، شارك الفنان المصري محمد رمضان جمهوره ومتابعيه عبر "انستغرام" بالفيديو التشويقي الأول لمسلسل "موسى" المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني الدرامي 2021.
ويظهر رمضان في البرومو بشخصية رجل صعيدي يحمل السلاح ويقتحم مكتب الاحتلال البريطاني لمصر مع مجموعة من الرجال الذين يقودهم.
ويؤدي رمضان دور البطولة في مسلسل "موسى" إلى جانب مجموعة من النجوم ومنهم: سمية الخشاب وعبير صبري وإيمان العاصي وهبة مجدي وسيد رجب وصبري فواز وأحمد طلعت، وضياء عبد الخالق وغيرهم والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.