عندما لا نفكر قبل الكلام يخلق ذلك الكثير من الارتباك وسوء الفهم بين الناس، ولذلك يفضل أن يكون المرء أكثر وعياً بما يقوله أو يفعله، خاصة عندما يكون في الأماكن العامة مع أشخاص آخرين، ومع ذلك تقول هذه الأبراج كل ما يخطر في بالها من دون التفكير لمرة واحدة قبل التفوه بالكلمات، مما يسبب لهم الكثير من المشاكل.

برج الحمل
الحمل مندفع بطبيعته ويحب المخاطرة، وكثيراً ما يتكلم قبل التفكير فيما سيقوله، مما يدفعه للندم لاحقاً.

برج الجوزاء
لا يكترث أبناء الجوزاء بالتفكير أثناء الكلام، ولذلك عادة ما يقدمون وعوداً للآخرين أثناء الحديث من دون التفكير، وينتهي بهم الأمر عالقين في التزامات تفوق قدراتهم.

برج القوس
القوس بارع في المزاح وملء الأجواء بالمرح والفكاهة، ولكن مزاحه الذي عادة ما يكون دون تفكير يضايق الأشخاص الحساسين، ولذلك يحتاج القوس للتفكير أكثر في كلماته.

برج الدلو
الدلو متهور في أفعاله وأقواله، ولا يجيد التفكير قبل أخذ أي خطوة، بل يفضل أخذها ثم التعامل مع العواقب، ومع ذلك يهتم الدلو بمشاعر الآخرين، وعندما يصدر منه كلام جارح فهو عادة بسبب رغبته في مساعدة الآخرين وليس أذيتهم.

برج الحوت
الحوت ليس بارعاً في اتخاذ القرارات، وعندما يصارع مع قراراته يمكنه قول كلام جارح أو مسيء من دون إدراك ذلك، ولذلك من الصعب عليه تولي أدوار القيادة لأنه لا يتحمل الإجهاد النفسي والتوتر.