تبرز في هذا الشهر القدرات القيادية لمعظم الأبراج حيث يحكمها الإبداع والتمتع بالجرأة والإستعداد لأي تحديات أو مغامرات.

برج الحمل:
مهنياً: من المتوقع أن تدخل في مجالات جديدة في العمل، قد تكون أمام بداية فيها الكثير من الفرص، عليك التعلّم والتأقلم لكنك تحتاج إلى ضبط النفس والتعامل بحذر لتكون جاهزاً لأي مفاجآت.
اجتماعياً: في إطار معرض الدعوات والإجراءات السريعة لبعض المناسبات، ستكون على استعداد تام مع الأصدقاء والمحيطين للقيام بالمشاركة والتسلية والترفيه مهما كانت التزاماتك أو مواعيدك المهمة، من المهم التعرّف على أشخاص جدد.
عاطفياً: الشريك سينسج خيوطه كالعنكبوت حولك في كل مكان، محاولاً أن يعلقك به كي تبقى منصاعاً لأوامره وخططه، احرص على كسر هذا النسيج، لأن شريكك تتحكم به غيرة عمياء ستدمر أي علاقة مهما كانت قوية، استعمل ذكائك.


برج الثور:
مهنياً: أوائل هذا الشهر ستزول بعض الضغوط التي طاردتك في السابق، قد يكون عليك بعض المسؤوليات الإضافية التي تجعلك مضطراً لمراقبة الأوضاع عن قُرب، حاول أن تخطط وتستثمر في بعض المشاريع التي تضيف مزيد من النجاحات. 
اجتماعياً: أحياناً تترك الآخرين يتحكمون بك وبقراراتك وتتخلى عن جرأتك، مما يجعل الأمور تسير عكس ميولك وتوقعاتك، يجب أن تأخذ القرار المناسب ولا تنجر وراء حسابات جانبية في سبيل إرضاء المحيطين مهما كانت النتائج.
عاطفياً: تشعر بأنك بحاجة إلى التوازن ما بين الحياة المهنية والحياة العاطفية، يجب أن تمنح الشريك قليلاً من الوقت وتطلق العنان للعواطف والمشاعر، كي تقدم له الاهتمام وبعض التضحيات حفاظاً على علاقة متناغمة بعيدة عن أي إشكالات.


برج الجوزاء:
مهنياً: هذا الشهر ستكون أوضاعك المهنية مستقرة ومزدهرة، ومع ذلك كن حذراً من بعض الرياح التي تدور وتحدث تغيير في خططك، حاول أن تزيد من المناقشات والحوارات التي تفيدك وترشدك إلى السبيل الواضح للوصول إلى النتائج المرجوة. 
اجتماعياً: قد تحدث بعض الإشكالات في محيطك العائلي، عليك أن تأخذ الموقف اللازم لمعالجة الأمور وتكون وسيطا ممتازاً بين المتخاصمين، خاصة عندما يتعلق الأمر بين الأخوة والأقارب، بادر إلى تقريب وجهات النظر، وسارع إلى حلحلة الأمور.
عاطفياً: ربما بعض التصرفات العشوائية قد تخيّب آمال الشريك بك، عليك أن تتفهم الأوضاع وأن تداري بعض المسائل، كي لا تدفع بالعلاقة إلى شفير الانهيار، فأنت لست من الأشخاص الذين يتدللون ليحققوا مرادهم، حذار من الرياح التي قد تهب. 


برج السرطان:
مهنياً: التزاماتك المهنية الكثيرة تجعلك في وضع لا تُحسد عليه، قد يتدخل الحظ ويساعدك على الإيفاء بها، ستنتصر على الضغوطات في جميع مساعيك، اتخاذ بعض القرارات الحكيمة واتباع نهج إيجابي تجاه بعض الأعمال يرتقي بك إلى النجاح. 
اجتماعياً: تحظى بقدر كبير من الإهتمام من المحيطين وبعض الأصدقاء، كا تجد نفسك محاطاً بالمحبين عند أي مفترق يلزمك اتخاذ قرارات حاسمة، وهذا يؤثر إيجاباً على اسلوب حياتك، قد تتخطى العقبات بوجود هكذا أشخاص يدعموك باستمرار. 
عاطفياً: تشعر بأنك مشتت المشاعر وغير قادر على اتخاذ أي مبادرة تجاه الشريك، حاول أن تتقرب منه وأن تصارحه بكل ما يخالجك من أفكار، ربما يقف إلى جانبك ويساعدك على تخطي هذه المرحلة بسلام، فالعلاقة يجب أن يسودها الوضوح.


برج الأسد:
مهنياً: هذا الشهر ستقوم ببعض الأعمال التي تعود عليك بالمنافع المادية والمعنوية، عليك أن تجري بعض الدراسات لتحديد النتائج والإستفادة منها.
اجتماعياً: عليك إيلاء الإهتمام للأهل والأخوة، الإنزواء والجلوس منفرداً معظم الأوقات قد يريحك لكن لا يريحهم، قد تتهم بعدم المسؤولية واللا مبالاة، أنك تتبع نمط خاطىء في التعاطي، عليك أن تندمج مع العائلة وتشاركها القرار الصائب.
عاطفياً: قد تضطرك الظروف إلى الإبتعاد عن الشريك والسفر بعيداً لتأمين مستقبلك المهني، حاول أن تهدىء من حزنه وأن تواسيه ببعض الكلمات الرومانسية الرقيقة التي تشحنه بها وتخفف من وطأة البُعاد عنك، امنحه الثقة واجعله يتقبل الموضوع.


برج العذراء:
مهنياً: يتعين عليك أن تنخرط في مساعٍ خلاّقة كي تعزز موقعك المهني وترتقي بأدائك إلى قمة التألق والإبداع، قد تصبح خبيراً في مجالك وتعرف كيف تتعامل في المسائل الصعبة، مما يزيد ثقة أرباب العمل بك ومنحك مزيد من المسؤوليات. 
اجتماعياً: ربما لن يكون لديك الوقت الكافي للحياة الإجتماعية، لكن عليك أن تمنح نفسك قليلاً من الوقت للترفيه والراحة، بعيداً عن هموم العمل وضغوطه، ينصحك الفلك بالإبتعاد والاستفادة من أيام العطل الرسمية والتمتع بأحضان الطبيعة. 
عاطفياً: قد تجد نفسك مع شخص أكبر منك تبادله الحب، لأنك بحاجة إلى من يرافقك ويهتم بك عاطفياً، قد تشعر بسعادة مؤقتة، لكن مع مرور الوقت ستعرف بأنك قد تسرعت في قرارك، ينصحك الفلك بأن تدرس خياراتك قبل اتخاذها كي لا تندم فيما بعد.

برج الميزان:
مهنياً: من المحتمل عزيزي الميزان أن تواجه بعض الصعوبات في هذا الشهر، مما يلزمك التفكير والعمل الدؤوب للتخلص منها، أنت مليء بالأفكار االصائبة والتي يمكنك من خلالها تخطي أي صعوبات واختراقها نحو طموحات لا تنضب أبداً. 
اجتماعياً: ابتعادك عن المحيطين وعدم الإندماج معهم بأي نشاطات قد يضعك في خانة المغرورين، حاول أن تطرّى الأجواء وتكون ليناً في التعاطي كي تغيّر هذه الفكرة التي تؤثر على سمعتك، فالاختلاط والتنوع في العلاقات يخلق أجواء سعيدة.عاطفياً: حان الوقت كي تكون مع شريك يفهم طباعك ويهتم بمشاعرك وأحاسيسك، العيش بعيداً عن الغراميات والحب قد يجعل حياتك ناقصة وباردة، إبحث عن شريك يبادلك الحب كي تزدهر حياتك العاطفية وتصبح أكثر رومانسية.

برج العقرب:
مهنياً: إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن وظيفة أو عمل ما، فهناك بعض الفرص الجيدة بانتظارك، هذا الشهر ستكون أمام بعض الخيارات التي تستطيع أن تتخذها بهدوء، والتي قد تؤدي إلى استقرار في حياتك المهنية وتحقيق الأهداف المرجوة. 
اجتماعياً: التحول في حياتك الإجتماعية كبير جداً، حان الوقت كي تعود إلى حياتك الطبيعية بعد أن بالغت في الابتعاد والإنزواء عن الآخرين، ربما تكون قد تعودت على العيش منفرداً بعيداً عن الأصدقاء، إلا أن الوحدة قد تتسبب في الأمراض النفسية. 
عاطفياً: لديك انفتاح كبير نحو الحب والمغامرة، هذا التطور سيمنحك العديد من المفاجآت ويدخلك في الكثير من المغامرات والتجارب المسلية والممتعة، لكن احذر من التورط في مزيد من العلاقات التي تدخلك في بعض الأزمات التي تنعكس سلباً. 

برج القوس:
مهنياً: من الناحية المهنية سيكون شهراً مستقراً للغاية، حيث يتميز بمرحلة مثالية من التوسع المهني الذي تطمح إليه وترغب في تطويره، وكذلك هناك بعض الصفقات التي تتجرأ على إنجازها وتكون بمثابة نقلة نوعية تحقق من خلالها التقدم والنجاح. 
اجتماعياً: سوف تتفاجأ بموقف بعض الأصدقاء بالتخلي عنك في أحد المواقف الصعبة، مما يدخلك في حالة من الذهول والتفكير، عليك أن تعيد النظر ببعض العلاقات والصداقات التي في غير محلها، وأن تتجرأ على تحديد ارتباطاتك الاجتماعية.
عاطفياً: تسيطر عليك حالة من الاسترخاء في الأمور المتعلقة بالحب، ستشعر بالرضا الداخلي، حاول أن تستمتع مع الشريك بشكل أفضل وأن تزيل التفكير السلبي الذي رافقك في السابق، يجب أن تخطط معه للمستقبل وأن تتبادل معه الآراء.

برج الجدي:
مهنياً: أمامك مرحلة تحضيرية جديدة، والتي يمكنك الاستفادة منها إذا قمت بدراسة المشاريع جيداً أو صقلت مهاراتك بقوة، العمل الجدي يؤدي إلى فؤاد كثيرة ونتائج إيجابية، إحذر من القرارات المالية هذا الشهر التي قد تدفعك إلى الخسارة.
اجتماعياً: التنوّع في العلاقات يضيف إلى حياتك بعض التغيير، شارك في الرحلات التي تُقام شهرياً والتي تدخلك في أجواء جديدة بعيدة عن الروتين وتعرّفك إلى أشخاص جدد تستطيع من خلالها أن تغيّر من نمط حياتك وتدخلك في أجواء مسلية. 
عاطفياً: مع مرور الوقت في العلاقة مع الشريك قد تشعر بصعوبة التفاهم معه، حاول أن تكون صبوراً ولا تتسرّع في اتخاذ أي قرار قد يؤذي العلاقة ويدمرها، من المهم أن تناقشه في الأمر وتكون صريحاً بكل ما يخالجك من خواطر.

برج الدلو:
مهنياً: بداية هذا الشهر ستكون سيئة وغير مطمئنة، هناك بعض المطبات المفاجئة التي ستحد من التقدم المهني، القطاع المالي الخاص بك سيؤدي إلى بعض التراجعات، عليك أن تحدد الأسباب وتعالجها كي تتفادى أي عراقيل أخرى تؤخر مسيرتك. 
اجتماعياً: الحالة الصحية والاجتماعية جيدة، لكن من المهم أن تهتم بنظام غذائي يحميك من زيادة الوزن، حاول أن تقوم ببعض التمارين الرياضية التي تساعدك على تسهيل الحركة والشعور براحة نفسية وجسدية، حاول أن تتجنّب الإجهاد المفرط.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك مستقرة، لكن يلزمك خلق أجواء من الجاذبية والحميمية لترتقي إلى مستوى معين، كي يبقى التقارب قائماً، يجب الامتناع عن الدخول في نقاشات أو حوارات قد تسبب تفاوت في وجهات النظر تؤدي إلى خلخلة الأوضاع. 

برج الحوت:
مهنياً: لديك سرعة بديهة وجدية عالية في العمل، مما يساعد على كسب ثقة الآخرين بسرعة، سيشهد هذا الشهر بعض التقلبات المهنية من حيث الربح والخسارة، والصعود والهبوط، عليك أن تكون مستعداً لمعالجة أي إخفاقات قد تضر بمشاريعك.
اجتماعياً: يدعوك الفلك إلى التعامل مع محيطك العائلي بطريقة أكثر انخراطاً وحباً، حاول أن تنشّط من التواصل معهم والاندماج في أجوائهم حتى تبقى في وضع اجتماعي تشارك فيه وتساعد بكل المسائل التي يحتاجونها. 
عاطفياً: تشعر بالرغبة في العيش مع الشريك بأسلوب جنوني وعشوائي والتحرر من كل القيود التي تحكم العلاقة، لكن إحذر من التمادي لأنه يحكمك مجتمع محافظ قد يتهمك بالجنون وعدم المسؤولية، تجنّب الدخول في متاهات لا تناسبك.

 

قصي خولي: أبريل 1976
ولد قصي خولي في 1 أبريل عام 1976، في قرية ضهر صفرا التابعة لمحافظة طرطوس في سوريا، ميوله الفنية قادته نحو المعهد العالي للمسرح، وعلى الرغم من اعتراضات عائلته القوية، أصرَّ قصي على التسجيل في المعهد وتخرّج عام 1999، نال عضوية نقابة الفنانين في 4 يونيو 2001، بدأ مشواره الفني في فيلم (ذاكرة صعبة) عام 1998، وكانت نقطة الانطلاق إلى عالم النجومية. وزادت شهرتهُ على الصعيد العربي بعد تجسيده لشخصية الخديوي اسماعيل في مسلسل (سرايا عابدين) بجزأيه الأول والثاني 2014 - 2015، التي كتبت قصته الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، وقام بإخراجه عمرو عرفة.