نشر النجم المصري محمد رمضان، صورة من كواليس تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة "فيرساتشي"، وذلك عبر حسابه على "انستغرام" شوق من خلالها الجمهور.
وأعلن محمد رمضان عن مشاركة الفنانة الهندية أورفاشي راوتيلا معه في الكليب الذي انتهى من تصويره مؤخراً في الإمارات، ويستعد لطرحه عبر حساباته في السوشيال ميديا وقناته على اليوتيوب.
وظهر محمد رمضان وهو يرتدي زياً منمقاً ويجلس على سلالم وبجواره النجمة الهندية التي ارتدت فستاناً أحمر اللون وعلى يسارهما أسد.
وعلق محمد رمضان قائلاً: "النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا مفاجأة أغنيتي الجديدة فيرساتشي بيبي"، وسط مغازلات من الجمهور للفنانة الهندية مؤكدين انتظارهم للكليب.
ولم يتوقف عنصر التشويق عند الجمهور فقط بل تخطاه لعدد من نجوم الفن الذين عبروا عن تشوقهم للكليب بينما أكدت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز تحمسها للعمل فكتبت في تعليق لها: "حمااااااس" كما تفاعلت الفنانة إنجي خطاب وغيرهم.

والفنانة أورفاشي راوتيلا ‏تعد ممثلة وعارضة أزياء هندية، توجت ملكة جمال Diva Universe 2015 ومثلت الهند في مسابقة ملكة جمال الكون 2015.
فهل يستعد محمد رمضان أن يقتحم عالم بوليوود، من خلال استعانته بممثلة هندية؟ 
الأيام المقبلة كفيلة بأن تكشف لنا خطط محمد رمضان الذي يسعى دائماً إلى التميز في كل عمل جديد له. 
يشار إلى أن محمد رمضان يواصل تصوير مسلسله "موسى" الذي يعرض في دراما رمضان المقبل ويشاركه في البطولة سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبدالغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.