روت الفنانة المصرية روجينا قصة مشاجرة وقعت مع زوجها الفنان المصري أشرف زكي، نقيب الممثلين الحالي، ليلة حفل زفافها بسبب سؤالها عن مفتاح الشقة الزوجية.
وحلت روجينا مع ابنتها ضيفة عبر فقرة بعنوان "حقيقة أم خيال" من خلال برنامج "تحدي النجوم"، الذي تقدمه الفنانة شيماء سيف على قناة أبوظبي، حيث تقوم خلال الفقرة بمنافسة مشاركين في الفقرة يقومون برواية قصة ليجيب المشاركون إن كانت حقيقية أم من وحي الخيال.
وقالت روجينا إنها شعرت أثناء الفرح، وهي ترتدي فستان زفافها والتاج والطرحة، بهاجس ثم بدأت تسأل والدتها وشقيقتها بصوت منخفض عن مفتاح شقة الزوجية، وهو الأمر الذي لاحظه زوجها الفنان أشرف زكي.
وعقبت بأن زوجها وقتها انفعل كونها العروس غير المهتمة بحفل زفافها والحضور، مبينة أن انفعاله زاد لتقع مشاجرة قوية مضيفة: "حصلت خناقة جامدة، وقررت أروّح بيتي وهو يروح على بيتهم، ونفركش الجوازة".
واعتقد أعضاء الفريقين المشاركين عبر الفقرة، وهما فريق الفنانة كارين رزق الله وابنتها، وفريق الفنان عبد الله عبد الرضا وابن خالته، أن الحكاية التي سردتها روجينا خيالية، لكن روجينا رفعت لافتة "حقيقة" في النهاية.

 

من جهة أخرى تشارك روجينا في ماراثون دراما رمضان المقبل 2021 من خلال مسلسل "بنت السلطان"، ويشاركها البطولة باسم سمرة، وأحمد مجدي، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.