أفصحت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم في مقطع فيديو شاركته متابعيها على سناب شات عن الأسباب التي تجعلها تخفي أبناءها عن مواقع التواصل الاجتماعي.

 


وأوضحت بدور أن أولادها لا يظهرون على السوشيال ميديا لأنها لا ترغب في استغلالهم مثلما يفعل عدد كبير من المشاهير.

ولفتت بدور إلى أن أولادها يرغبون كثيراً في التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي لكنها لا ترغب بذلك خوفاً عليهم من التعرض للمواقف التي تتعرض لها من قبل بعض المتابعين والتعليقات التي تصلها.
وقالت بدور:"هما يحبون كثير لكن أنا لا أريد ان يتعرضوا لهذه المواقف كفاية أمهم أكيد أنا لا اسمح لهم ولا أرضى بس إذا هما يبغوا لا حول ولا قوة". 

وأردفت: "أنا ماني مستغلة موضوع عيالي أو شهرة عيالي ولا أحد من أفراد عائلتي فيه ناس ما بقى إلا السواق والخدامة أن يشهروه".

وأثنى جمهور بدور على قرارها بإبعاد أولادها عن السوشيال ميديا واصفينه بالقرار "السليم" لأن الشهرة لها مشاكلها وبلاويها على حد قول البعض.

من جهة أخرى أثارت بدور حالة من الجدل بعد ظهورها بمقطع فيديو مرتديةً ملابس باللون البنفسجي الفاتح وتمارس الرياضة بطريقة رأى البعض أنها جريئة نوعاً ما.

ولكن إطلالة بدور لم تكن الأمر الوحيد الذي أثار الجدل٬ بل التصريحات التي تبعت الفيديو٬ حيث تحدثت بدور عن نفسها ونجاحها بطريقة اعتبر البعض أنها تنمّ عن "غرورها".