هل عادت الأمور الى نصابها وتأكدت أنباء تصالح النجم السوري قصي خولي مع والدة طفله الوحيد "العميد جونيور" التونسية مديحة الحمداني؟ تساؤل يطرحه محبو النجم السوري في ظل تبادل التعليقات بين الثنائي في الفترة الأخيرة.
ويبدو أن الأمور خرجت من باب عودة المياه لمجاريها لتتخطى الحديث عن تصالحهما وعودتهما معاً، وذلك استناداً للمناسبة التي يشهدها اليوم الخميس وهي احتفال قصي خولي بعيد ميلاده الـ45.
وهنأت مديحة الحمداني قصي خولي، بالتعليق على منشور تركه عبر حسابه في موقع "انستغرام"، كان يوجه لنفسه من خلاله رسالة في عامه الـ45، وكتبت تقول: "أسعد عيد ميلاد لك مني ومن ابنك، نتمنى لك أفضل ما تقدمه الحياة، ونتمنى لك عيد ميلاد رائعاً ومدهشاً وصحياً الآن وإلى الأبد".
وكان قصي خولي كتب قائلاً: "هي سنتي الـ45 الحمد لله على ما أعطاني الحمد لله على الصحة والنجاح والعائلة الحمد لله على المحبة والنعمة والإيمان الحمد لله أنني استطعت أن أحقق شيئاً مما حلمت به".

ولم يمر منشور قصي خولي بتعليق مديحة الحمداني، أو تهنئة جمهور فقط، بل حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة قصي بتلك المناسبة، بينهم باسم ياخور، الذي كتب: "كل سنة وأنت سالم أبو عميد الحب".

أما كندا حنا، فكتبت: "كل عام وأنت بألف خير أبو عميد"، وقالت كاريس بشار: "العمر كلو انشالله"، وكذلك نادية الجندي، كتبت قائلة: "كل سنة وأنت طيب وبألف خير وناجح وسعيد والعمر كله يارب في صحة وسعادة ونجاح happy birthday".

الفنانة صفاء سلطان، أضافت تعليقها قائلة: "ابوعميد الغالي عقبال ال100 سنة صحة وسعادة وراحة بال"، وتابعت هند صبري: "كل عام وأنت بخير صديقي"، وكتبت لجين عمران "Happy birthday"، وعقب سيف سبيعي: "كل سنة وأنت سالم يا حبيبي"، وغيرهم من النجوم.

وأثارت قصة علاقة قصي ومديحة الجدل وأصبحت حديث الإعلام والرواد في عام 2020 بعد ظهور مديحة إلى العلن وحديثها عن المشاكل بينها وبين قصي.

وكانت القصة قبل ذلك سرية حتى إعلان قصي عام 2019 عن ولادة ابنه (العميد جونيور) من دون أي سابق إنذار، كما أنه لم يكشف عن اسم زوجته أو هوية والدة الطفل.