راجت بقوة على مدار الأيام الماضية أنباء بشأن انسحاب الفنان المصري أحمد السعدني من مسلسل زينة الذي تنافس به في دراما رمضان المقبل 2021 ويحمل عنوان "كله بالحب" لاسيما أنه لوح بالانسحاب من العمل.
وكشفت مصادر داخل فريق العمل في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج" عن تفاصيل ما حدث وأثار غضب السعدني قائلة إن أحمد رأى تعاملاً من جانب بطلة العمل زينة يحمل نوعاً من التعالي وتتعامل باعتبارها بطلة العمل وبخست حق السعدني في نجوميته لاسيما أنه نجم معروف على الساحة الفنية.
وتابعت المصادر أن أحمد السعدني حاول تبنيه المنتج الفني للعمل أكثر من مرة لكن من دون جدوى مبينة أن هناك خلافات بالفعل بين زينة والسعدني وصلت لمشادات كلامية بينهما جعلت الأخير يفكر في ترك العمل، وذلك عندما لوح بمنشوره على صفحته في "فيسبوك".
وقالت المصادر إن الشركة المنتجة حاولت حل الأزمة بالفعل، وتم عقد جلسة ودية طرفاها زينة والسعدني ومدير الإنتاج المسؤول عن العمل، وذلك لإقناع السعدني بالتراجع عن ما يفكر فيه كون هذا سيسبب أزمة أكبر للعمل ولن يحل شيئاً. وبحسب هذه المصادر فإن الاتفاق تم بأن يكون التعامل بين زينة والسعدني، في نطاق العمل فقط من دون التطرق لأحاديث جانبية أو "التهريج" معاً كي لا تتفاقم الأمور. وتمت جلسة الصلح تلك من دون انتهاء الخلاف، وعلى ما يبدو أن السعدني قرر عدم التعاون مع زينة في أعمال أخرى وأنه احترم الشركة المنتجة التي باعت المسلسل داخل وخارج مصر لبعض القنوات.
وتوقعت المصادر عدم صمت أحمد السعدني على الأمر وأنه حكى للمقربين منه اللجوء للنقابة والحديث مع الفنان المصري أشرف زكي نقيب الممثلين، وربما يتقدم بشكوى رسمية حال وجد أموراً لا تلقى إعجابه أو التقصير بحق نجوميته.
مسلسل "كله بالحب"، بطولة زينة وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور، من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد.