تطرقت الفنانة السورية كندة علوش، في مقابلة متلفزة لها عندما حلت ضيفة على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان المصري أمير كرارة للحديث عن ذكريات يوم زفافها بفترة قصيرة إذ عانت من زيادة في الوزن بسبب الفنانة المصرية شيرين رضا.
وروت كندة علوش تفاصيل ما حدث خلال مشاركتها شيرين رضا في مسلسل "حجر جهنم" الذي قام بإخراجه المخرج السوري الراحل حاتم علي موضحة أنها وخلال الكواليس اصطحبتها شيرين لشراء حلوى "الزلابية".

وعقبت كندة بأن شيرين رضا يبدو أن لديها شيئاً في الجينات لأنها مهما تأكل لا يزيد وزنها، مبينة أن طبيعة جسدها ربما تكون كذلك لأن والدتها أجنبية من صربيا.

وبينت أن بائع حلوى "الزلابية" كان بجانب موقع التصوير وكانت شيرين تحب شراءها موضحة أن شيرين كانت تشتري أكثر من علبة، وتأكل فقط قطعتين بينما تأكل كندة علبتين.

وتابعت كندة أنها كانت قد عملت على خسارة 5 كيلو من وزنها، لكن بسبب شراء شيرين رضا لـ"الزلابية" وأكلها لها زادت 6 كيلو جرامات في أسبوع لدرجة أنها لم تستطع غلق فستانها يوم زفافها بسبب زيادة وزنها.

واستطردت كندة علوش في حديثها عن الخوف فقالت إنها تحلم ببعض الأشخاص أحلاماً ليست جيدة وتجدها تتحقق بعد أيام.

وتابعت أنها كثيراً ما تحلم بأشخاص لم تلتقِ بهم منذ فترة طويلة أو حتى تسمع عنهم أي شيء، وتكون الأحلام ربما لشخص مريض أو توفي، ويحدث بعدها معقبة "أنا بترعب من الأحلام ومعرفش دا حدس ولا إيه".

وكشفت كندة علوش عن أنها كان بها بعض القمع خلال فترة الدراسة معترفة لأول مرة، بأنها كانت طفلة متنمرة وأرجعت ذلك للثقافة فحالياً توجد حملات توعية ضد التنمر، أما قديماً فلم تكن متاحة.

وأضافت: "في الفصل كنا بنعمل كل حاجة، كنا مثلاً نجيب ضفادع ونحطها في شنطة المدرّسة.. كنت تلميذة مش دودة كنت دحيحة، وطول حياتي أقرأ مرة واحدة وألقط الحاجات في الكتاب من غير ما أحفظ تفاصيل.. عمري ما سقطت، وكنت بجيب درجات عالية طول الوقت".

وتزوجت كندة علوش من الفنان المصري عمرو يوسف عام 2017 وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين باركوا زواجهما.