اعتذرت الإعلامية الكويتية مي العيدان لمواطنها الفنان داوود حسين بعدما غضب منها وحظرها على "انستغرام" على خلفية انتقادها إعلان مسلسله الجديد "بوطار"، الذي يعود به للدراما بعد غياب 7 سنوات، واتهامها للقائمين على العمل بسرقة فكرته من مسرحية "الكبيرة".


وقالت مي العيدان، في فيديو عبر قناتها بموقع "يوتيوب"، إنها تصالحت مع داوود حسين بعد واسطة من الفنان إبراهيم الحربي، موضحة أنها من سعت لهذا الصلح وطلبته بسبب حبها الشديد لداوود حسين واحترامها لتاريخه الكبير.
وأكدت الإعلامية الكويتية أنها انتقدته بشكل أزعجه لذلك وجب أن تعتذر، وبالتالي سعت للصلح معه، لافتة إلى أنها من مواليد 1977 وهو نفس العام الذي بدأ فيه الفن وبالتالي فإن تاريخه بعمرها كله.
وشددت العيدان على أن داوود حسين رمز كويتي وعلامة فارقة بالدراما العربية كلها وحتى وإن اختلفت معه على دور أو عمل، باعتبار أن ذلك لا يقلل من حجمه وتاريخه الدرامي والمسرحي، مضيفة أنها تحدثت معه تلفونياً.
وأوضحت أن سبب سعيها للصلح معه ليس "البلوك" الذي فعله لها على "انستغرام" لأنهما أكبر من كل ذلك، ولكنها شعرت أن حظره لها نابع من غضب شديد وبالتالي لم ترض أن تغضب شخصاً بأخلاق ورقي داوود حسين.