فجعت مصممة الأزياء والمطربة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني بوفاة والدها في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.
وأصيب والد بسمة بوسيل، بوعكة صحية مفاجئة مساء الخميس نقل على أثرها إلى المستشفى في محاولة لإسعافه، لكنه توفي متأثراً بنوبة قلبية.
وتستعد أسرة بسمة بوسيل، للتحضير لمراسم تشييع الجثمان تمهيدا لدفنه في مقابر العائلة، بينما لم يتم تحديد موعد التشييع أو العزاء حتى اللحظة.
وودعت بسمة بوسيل والدها بكلمات مؤثرة تعقيباً على صور جمعتهما من مناسبات سابقة نشرتها في  حسابها على موقع "انستغرام" فكتبت: "راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة انه هو اللي كان حياتي كلها…".
وأردفت بسمة بوسيل داعية لوالدها فقالت: "ربنا يرحمك يا أغلى من روحي يا أطيب أب في الدنيا.. إنا لله وإنا إليه راجعون (اللهم ارحم من عز علي فراقه يا رب إن أبي أغلى من فقدت ارحمه برحمتك واجمعني به يا رب العالمين)".
ومضت بسمة بوسيل تدعو لوالدها قائلة: "اللهم اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله، ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلاً خيرا من أهله، وأدخله الجنة بغير حساب وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار يا رب يا رحيم".
واختتمت زوجة تامر حسني تقول: "ربي إنه ليس معي ولكنه في قلبي في دُعائي انتقل إلى جوارك لكنه موجود فى كل تفاصيل حياتي، اللهمّ ارحم أبي بقدر اشتياقي له اللهمّ إنّ رحمتك وسعت كل شيء فارحم أبي رحمةً تطمئنّ بها نفسه، وتقرّ بها عينه اللهمّ احشره مع المتّقين إلى الرّحمن وفداً".

 

وولدت بسمة بوسيل، في المغرب عام 1991 في عائلة مغربية صغيرة تتكون من أخوة اثنان، وعرفها الجمهور من خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" بالبرايم السادس عام 2009، حيث استطاعت أن تكسب ثقة وإعجاب الجمهور العربي ولجنة التحكيم حتى وصلت للنهائيات وحصلت على المرتبة الثانية.

وتميزت بسمة بوسيل، بقدرتها على أدائها جميع أنواع الطرب العربي والكلاسيكي، وقد غنت مع الكثير من النجوم والفنانين الذين زاروا الأكاديمية حينها، وهي حالياً مصممة أزياء ومتزوجة عام 2012 من النجم المصري تامر حسني في حفل عائلي بسيط.