كشفت الفنانة الكويتية بثينة الرئيسي عن خبر حمل مواطنتها الإعلامية الكويتية نهى نبيل من دون أن تحدد بأي شهر، وبيّنت أيضاً أنهما يتعاونان في مسلسل من إنتاج الرئيسي وتشارك نهى في التمثيل به.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الرئيسي وهي تعلن خبر حمل نهى، مبينة أنه خبر أكيد وقالت: "اسمعوا الحصري نهى نبيل حامل ثم حامل ثم حامل خذوا الخبر اليقين من عندي".
وبينت الرئيسي أنها لا تعرف أي تفاصيل زيادة أخرى ولا نوع الجنين، وطلبت من نهى أن تقول الحقيقة، وفوجئت نهى خلال المقطع بتصريح الرئيسي وقابلت الخبر بالضحك الشديد ومازحتها بأنها حامل بتوأم.

ولاحقاً  نفت نهى نبيل عبر لقاء صحافي لها خبر حملها، وقالت إن بثينة الرئيسي فاجأتها بتلك المزحة الخفيفة في الأول من أبريل، واعتبرت أن الأمر عبارة عن فأل جميل. 

وأوضحت الرئيسي أنها ونهى تتعاونان في مسلسل من إنتاج بثينة الرئيسي وهو يعتبر مشاركتها الأولى فى مجال التمثيل، وأنها كانت تريد أن تفاجئ الجمهور بهذا الخبر.

ولاحقاً  نفت نهى نبيل عبر لقاء صحافي لها خبر حملها، وقالت إن بثينة الرئيسي فاجأتها بتلك المزحة في الأول من أبريل، واعتبرت أن الأمر فأل جميل.