شاركت المؤثرة والفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود بعضاً من أجواء الحفل الذي أقامته في منزلها بمناسبة مرور خمس سنوات على زواجها  من عارض الأزياء الأردني أمين غباشي بحضور أطفالهما، وعلقت: "اليوم عيد زواجنا الخامس أجمل تاريخ جمعنا، صدفة سعيدة جمعتنا وكانت بداية لحياة سعيدة لو تحدثت عن سعادتي معه من البداية لن أجد نهاية لحديثي عنه، زوجي ورفيق دربي الله لا يحرمني منك يا أغلى شيء بحياتي".

وتزوجت الدكتورة خلود من أمين غباشي عام 2016 بعد قصة حب، وأنجبا ثلاث بنات وصبي.  وكان أمين اعترف في أحد لقاءاته الصحافية أنه في بداية  زواجهما كانا يتشاجران كثيراً، وبدورها لم تنف خلود أن زواجها  كان صعباً في البداية بسبب اختلاف الجنسية.

وقبل مدة خضعت الدكتورة خلود لعملية تجميل، وأوضحت أنها أقدمت على هذه الخطوة بعدما لاحظت أن الناس كانوا دائماً يقولون لها إن شكلها أكبر من عمرها الحقيقي، وأضافت أنهم كانوا يحاولون أحياناً إحراجها أمام زوجها عندما يقولون له بأنها تبدو أكبر منه. لهذا اتخذت الخطوة الجريئة لتجدد إطلالتها، كما غيرت طريقة مكياجها وستايل لبسها، وخفضت وزنها، واهتمت بنفسها أكثر، حتى بدت أصغر من سنها بعشر سنوات على حد قولها.