بحسها الكوميدي وطرافتها، عبرت الإعلامية الكويتية نهى نبيل عن سعادتها بقرار سلطات بلادها رفع الحظر عن أموالها لدى جميع البنوك المحلية وتبرئتها وزوجها الدكتور إبراهيم جمعان العلي من شبهات غسيل أموال. 
واستعانت نهى نبيل بماكينة صراف لتشير من خلالها بشكلٍ كوميدي إلى أنها باتت حرةً في التصرف في أموالها، موجهةً عبر مقطع فيديو وثقته في خاصية "الستوري" على حسابها بموقع "انستغرام" الشكر لكل من حاول التواصل معها ولم تستطع التجاوب معه بسبب وجودها في التصوير.
وقالت إنها سمعت عن تداول أخبار في وسائل الإعلام وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لكنها آثرت عدم التعليق لحين التأكد بنفسها. وتابعت نهى نبيل أنه لا أحد فوق القانون؛ فالمخطئ يُحاسَب والبريء لا يُظلم، موجهةً الشكر للنيابة العامة ولكل شخص وثِق في نزاهتها منذ البداية وكان شاهداً على رحلتها.
وأردفت أن تلك التجربة علّمتها مَنْ الأشخاص الذين يحبونها بصدق ويثقون في نزاهتها ومنْ الأشخاص الذين كانوا ينتظرون النيل منها لتُخرجهم من حياتها، مباركةً لمن نال البراءة معها من زميلاتها وتمنت براءة الآخرين.
وأكدت مسامحتها جميع من أساءوا إليها في تلك القضية المثارة ولن تتخذ أي إجراء قانوني ضد أحد، موجهةً الشكر لمحاميها الذي وقف بجانبها مثل الأخ تماماً.
وتمنت من متابعي "الفاشينيستات" الذين ينتقدونهن بالتأني في الحكم، ناصحةً إياهم بعدم سوء الظن أو الظلم سواء كانوا يحبونهم أو لا، لأنهم لا يعلمون النوايا، مختتمةً بأنها ستُكمل طريقها وشكرت جميع من وقف بظهرها.

وأظهرت نهى نبيل ابنتها معها في نهاية المقطع وتطالبها الأخيرة بالحصول على ID لسحب ما تريد من أموال لتمازحها نهى نبيل بأن تذهب لوالدها وتطلب منه.