يبدو أن رواد منصات التواصل الاجتماعي والمهتمين بمشاهدة الأعمال الدرامية في موسم رمضان المرتقب 2021 بدأوا توجيه الانتقادات ورصد الأخطاء بشكل مبكر من خلال مشاهدة البروموهات والصور التي ينشرها الفنانون من كواليس التصوير.
ونال مسلسل "موسى" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد رمضان قسطاً من الانتقادات خلال الساعات الماضية، بسبب الفنانة المصرية هبة مجدي التي شاركت جمهورها صورة من أحد مشاهدها عبر حسابها الخاص في موقع "انستغرام".
وعلقت هبة مجدي التي تُجسِّد شخصية "شفيقة" في المسلسل على الصورة قائلةً: "شفيقة من مسلسل (موسى) أصعب وأهم شخصية ذاكرتها واشتغلت عليها، يارب توصل لقلوب الناس كلها".
وأضافت قائلةً: "شكراً المخرج أستاذ محمد سلامة على ثقتك وترشيحك ليا.. شكراً المؤلف أستاذ ناصر عبد الرحمن على الدور والسيناريو الممتع الساحر.. شكراً شركة الإنتاج (سينرچي) أستاذ تامر مرسي والمنتج الفني أستاذ مصطفى الغازولي".
ولم تمر الصورة على الجمهور مرور الكرام حيث لاحظ الغالبية أن هبة مجدي ظهرت بإطلالة مشابهة لإطلالة الفنانة المصرية الراحلة نادية لطفي في فيلم "المومياء"، وهو فيلم شهير أخرجه شادي عبد السلام، وجرى تصنيفه من بين أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.


لم يتوقف الأمر عند ذلك، حيث وجّه الجمهور انتقادات عدة للمسلسل خاصة أن بطله محمد رمضان استخدم ملابس تشابه ملابس الفنان الراحل نور الشريف في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".
مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، ويشاركه العمل سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، عارفة عبدالرسول، تارا عماد، صبري فواز، حمدي الوزير، منذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.