لم تستطع الإعلامية المصرية بسمة وهبة، أن تتمالك نفسها خلال مراسم حفل زفاف نجلها عبدالرحمن بالمملكة العربية السعودية لتنهمر دموعها من الفرحة بزواج ابنها.

وشاركت وهبة متابعيها على موقع "إنستغرام" مقطع فيديو من داخل الزفاف لحظة نزول ابنها مع عروسه وظهرت خلال الفيديو وهى تبكي وعلقت على بكائها قائلة :"زفة عبد الرحمن وعقبال أولادكم وتفرحوا فرحتي بس بدون الدموع اللي نزلت من فرحتي".

كما أنها شاركت أيضا متابعيها قبل يومين بصورة مع والدتها وهم ينتظرون الزفة وعلقت عليها :"كواليس انتظار زفة العرسان"، ونشرت مقطع أيضا أظهرت فيه أناقتها بالفستان وهي تتفقد استعدادات الحفل وعلقت عليه :"أم العريس محتاسة ومدية ع عدم تركيز شوية". 

وتألقت الإعلامية بسمة وهبة بفستان بسيط مكون من جزئين الجزء العلوي من اللون الذهبي اللامع والجزء السفلي باللون الأبيض منسقة معه حذاء عالي باللون الفضي.

وتعدُّ الإعلامية المصرية بسمة وهبة من الشخصيات المثيرة للجدل، فقد ارتدت الحجاب خلال فترة مرضها بسرطان الثدي ثم عادت وخلعته، وتزوجت مرتين الأولى من رجل الأعمال  السعودي أسامة السيد وأنجبت منه ابنيها عبدالرحمن وعبدالعزيز ، ثم تزوجت بعدها من النائب المصري علاء عابد .