قامت الفنانة الإماراتية مهيرة عبد العزيز، بعمل مقلب مضحك في الفنانة شذى حسون بمناسبة الكذبة الشهيرة والمعروفة بـ"كدبة أبريل"، حيث استغلت مهيرة عشق الثانية لحفلات أعياد الميلاد لتقرر تنفيذ المقلب بهذه الطريقة التي أثارت صدمة شذى.

ونشرت مهيرة عبد العزيز مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بإنستغرام للمقلب وعلقت عليه :"شوفوا المقلب اللي سويته في شذي بمناسبة كذبة أبريل".

وتضمن المقلب قيام مهيرة عبد العزيز بملء بالون صغير بالماء ووضعه في كأس ورش طبقة من الكريمة عليه لإخفائه، ثم قدمته لشذى بمناسبة عيد ميلادها، وبالفعل تظهر معالم السعادة على ملامح شذى لتقوم بتقبيل الأولى لتعبر لها عن سعادتها .

وأثناء قيام شذى بتقطيع قالب التورتة بالسكين انفجر البالون وتبعثر على ملابس شذى ليلوثها بالكامل، لتنفعل الأخيرة قائلة: "بكرهك"، لترد مهيرة :"هذا هو الحب".

تجدر الإشارة إلى أن مهيرة تقدم حالياً الموسم التاسع من برنامج "أمير الشعراء" الذي تنظمه وتنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، على مسرح شاطئ الراحة. 

ويتنافس الشعراء ضمن أربع مراحل رئيسية، لابد من اجتيازها ‏للوصول إلى اللقب، وتمتد المرحلة الأولى على مدار خمس حلقات، حيث يتنافس في كل حلقة أربعة شعراء، ويتأهل منهم ثلاثة إلى المرحلة التالية ‏وفي نهاية هذه المرحلة يتأهل 15 شاعراً.

على جانب آخر، تقدم مهيرة برنامجها الجديد عبر تطبيق تيك توك #learnontiktok كأول اسم عربي يشارك للمرة الأولى في هذه التجربة، والذي يتنوع بين الرياضة والصحة، السفر، الإعلام الرقمي، وأهم الخطوات التي تتيح لشباب اليوم الوصول إلى التحفيز الذاتي. 

واختار القيمون على تطبيق "تيك توك" مهيرة كأول اسم عربي يشارك للمرة الأولى في هذه التجربة بفضل نشاطها الدائم ومثابرتها واجتهادها.