فاجأ بعض الفنانين جمهورهم على السوشيال ميديا، بطرح أغاني بأصواتهم لأول مرة ليدخلوا عالم الطرب من أوسع أبوابه، وينضموا لقائمة كبيرة من الفنانين والفنانات الذين أصبحوا لهم بصمة غنائية في عالم الموسيقى بعد نجاحهم الكبير في عالم التمثيل.

نيللي كريم

يبدو أن الفنانة نيللي كريم قررت احتراف عالم الغناء بعد نجاحها الكبير كممثلة صنفت من أبرز نجوم الصف الأول في الدراما، حيث فاجأت جمهورها بطرح أغنية جديدة تحمل اسم "دولا دولا"، على طريقة الفيديو كليب، مع فرقة "المدفعجية". وتأتي هذه الأغنية الجديدة التي طرحتها نيللي عبر موقع اليوتيوب، ضمن الحلقة الأخيرة من برنامج "هيتايا" وهو مزيج بين عرض الواقع وبرنامج مزيكا، ويعد أول عمل ديجيتال للفنانة نيللي كريم، يذاع على "يوتيوب"، حيث انتهت نيللي من تصوير الموسم الأول من البرنامج. وسبق وشاركت نيللي مع نفس الفرقة في مقطع صغير لأغنية مليونير وهي تتر مسلسلها الرمضاني 100 وش والذي سبق وحقق نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني السابق، لتقرر بعد ذلك دخول عالم الغناء خاصة المهرجانات.

لقاء الخميسي

طرحت الفنانة لقاء الخميسي، أغنيتها "مفيش مستحيل"، التي تعد أولى تجاربها الغنائية، وتأتي الأغنية ضمن أحداث فيلم الرسوم المتحركة "الفارس والأميرة". أغنية لقاء الخميسي "مفيش مستحيل"، من كلمات وألحان وتوزيع وإخراج هيثم الخميسي، بجانب أيضا أنه هو الذي أشرف على الموسيقى التصويرية للفيلم الذي عرض للمرة الأولى في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة التي أقيمت منذ عدة شهور.

آيتن عامر

كما فاجأت الفنانة آيتن عامر، جمهورها بالدخول لعالم الغناء للمرة الأولى بالتعاون مع لايف ستايلز ستديوز، وذلك عن طريق أغنيتها بناقص والتي ستطرحها الأسبوع المقبل. والأغنية تتعاون فيها مع الملحن الكبير وليد سعد، الذي أكد أن الأغنية ستكون بداية قوية لها، وكلمات الشاعر تامر حسين، وتوزيع ياسر أنور وإخراج بتول عرفة.

شادي ألفونس

طرح الممثل شادي ألفونس أغنية بصوته لأول مرة عن طريق الراب بعنوان عاوز فلوسي عبر قناته على يوتيوب.  والملفت أن أغنية "عايز فلوسى" هي من كلمات وألحان شادي ألفونس نفسه ويروي فيها بطريقة عفوية وكوميدية الحل الذي يعيشه الشاب ويسلط الضوء على وجعه.