مع بداية كل موسم جديد تظهر عطور حديثة ومتنوعة على الساحة يكون لكل منها عبير مميز يخاطب الشخصية الفريدة لكل سيدة. ومع الاستعداد لموسم جديد، نستعرض لكِ فيما يلي مجموعة متنوعة من أحدث عطور هذا العام وأبرزها:

Parfums de Marly Delina La Rosée Fragrance
بجانب لون الزجاجة الوردي، يعد هذا العطر مناسباً لمحبات الزهور والورد، لكونه غنياً بمزيج جذاب من الورد والزهور المختلفة والفواكه مثل الليتشي والكمثرى والفاوانيا بالإضافة إلى لمسة من الخشب اللين والوردة التركية.

 


Sisley Paris Izia La Nuit Eau de Parfum
يضفي إليكِ هذا العطر الجديد من "سيسلي" بعض الغموض مع الجاذبية بفضل احتوائه على لمسات عميقة من الباتشولي والكشمش الأسود.

 

 

Bulgari Dolce Estasi Eau de Parfum
يأتي هذا العطر من أحدث مجموعة لبولغاري والمعروفة باسم "أليغرا"، والتي تتميز بالجمع بين العبير الناعم والمزود بتركيبة الحمضيات.

Tom Ford Tubéreuse Nue
يقدم توم فورد عطراً جديداً هذا العام يتميز بمزيج من زهور الياسمين ومسك الروم بالإضافة إلى لمسة من المسك والفلفل الحار، كما يتميز العطر بأنه يصبح غنياً أكثر على مدار اليوم خاصة في الصباح.

 

Louis Vuitton Étoile Filante
تنقل علامة لوي فيتون فخامة أزيائها ومنتجاتها إلى العطور هذا العام، حيث تقدم العلامة الفرنسية هذا العطر الذي يجمع بين رائحة الفواكه والحلوى وتتضمن مكوناته الفراولة والمسك و زهرة الماغنوليا والياسمين.

Atelier Cologne Lemon Island Cologne Absolue
سيُشعرك هذا العطر وكأنكِ في عطلة استوائية ويمنحك انتعاشاً قوياً، إذ يعتمد في مكوناته على الحمضيات والزهور مثل الليمون الياسمين.

Mugler Cologne Angel Nova Eau de Parfum
من أحدث عطور هذا العام، وبجانب تصميم الزجاجة الفريد يتميز بمزيج منعش ولذيذ يجمع بين توت العليق والورد وخشب أكيغارا.

Marc Jacobs Fragrances Daisy Spring Eau de Toilette
إضافة إلى التصميم الأنثوي الناعم للزجاجة، يأتي هذا العطر الحصري محدود الكمية من "مارك جاكوبس" بعبير زهري دافئ وخفيف ويجمع بين أكثر من مكون بما في ذلك نبات الهال وخشب براعم الورد.