تتجه الفتيات والنساء لاستخدام أقنعة الوجه للقضاء على مشكلات البشرة المختلفة للحصول على التوهج والنضارة والنعومة.
وتتعدد أنواع الأقنعة بين الورقية والفقاعية والمغناطيسية وكلها تعطي نتائج جيدة، إلا أن هناك نوعاً موجوداً منذ وقت طويل ولم يحصل على الضجيج الذي يستحقه وهو أقنعة البودرة، والتي أثبت الخبراء أنها تعطي نتائج مذهلة.
فيما يلي مجموعة من الأقنعة الشهيرة التي تحقق نتائج مذهلة للبشرة:

قناع شاي الماتشا من Origins

هذا القناع غني بمضادات الأكسدة وتنبعث منه رائحة الماتشا الشهيرة، وعندما يتم خلطه بالماء يتحول إلى مخفوق ناعم يهدئ البشرة المجهدة. فقط قومي بوضعه على وجهكِ واتركيه يجف لمدة 10 دقائق.

 

قناع الطين من Fig + Yarrow

بالرغم من أن أقنعة البودرة لا تفيد كل أنواع البشرة، لكن إذا كانت بشرتك دهنية فقد يكون هذا المستحضر الذي يحتوي على الطين مثالياً للتحكم في دهون البشرة، وهو مثالي للاستخدام كعلاج موضعي أيضاً.

 

قناع البودرة الفضية من Mario Badescu

إذا كنتِ تعانين من اللمعان في منطقة T-zone(المنطقة المحيطة بالجبين والأنف)، فيمكنكِ الاعتماد على هذا المستحضر.
أسهل طريقة لاستخدامه هي غمس قطعة قطن في البرطمان ثم وضع المسحوق على المنطقة، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم امسحي باستخدام "التونر".

 

القناع العضوي من Captain Blankenship

تستخدم هذه الشركة منتجات نباتية عضوية ، ويعتبر هذا القناع مثالياً وخالياً من المواد الحافظة ويلطف ويقشر البشرة بمكونات نباتية.

 

 

قناع الأرز المهدئ من Tatcha

إذا كنتِ تريدين بشرة ناعمة كالأطفال ومكونات لا تسبب أي تأثيرات جلدية، فيمكن استخدم هذا القناع لتهدئة الالتهاب وتقشير البشرة بلطف.

 

 

قناع التقشير من Givenchy

تعتبر مساحيق التقشير فعالة، وعندما يتم تدليك الجلد بها فإن الحبيبات الموجودة بها تزيل خلايا الجلد الميتة دون أن تسبب كشطاً أو تهيج الجلد.

 

 

قناع الأعشاب والزهور من Root Science

إذا كنتِ تبحثين عن تجديد شباب البشرة الباهتة وشد وجهك، فيمكنكِ استخدام هذا المنتج والذي يحتوي على الأعشاب والزهور والفيتامينات والتي تمنع ظهور المزيد من علامات الشيخوخة وتعطي بشرتك توهجاً صحياً.