كشفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت منى حسين عن عمرها الحقيقي، موضحةً أنها تبلغ 37 عاماً وأنها لا تخشى العنوسة.
وقالت منى حسين في تصريحات تلفزيونية: "لا أخاف من العنوسة الحين، من قبل كنت من الممكن أن أخاف.. ما بقى شيء اسمه عنوسة في شيء اسمه اختيار.. والأنثى أثبتت نجاحها في كل المجالات وأنها قادرة على إدارة الأسرة بمفردها دون الحاجة لوجود رجل".
وبشأن مواصفات زوجها المستقبلي قالت: "العين تحب تشوف شيء وايد حلو.. ويهمني أصله وفصله عشان اعرف ممكن يربي الأولاد إزاي.. وأهم صفة أنه يكون رجلاً بكلمته وأفعاله وصارماً". 
وتابعت: "أنا إذا حبيت من الممكن أن أعتزل الفن، وذلك في حالة أن تسبب عملي في عرقلة حياتي.. وسبق أن أحببتُ شخصاً ولكن ما صار نصيب، ولكن إن شاء الله هقابل رجل مناسب آخر في حياتي".
وتحدثت عن سبب اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل مع النجمة المصرية غادة عبد الرازق، موضحةً: "كان في عمل منذ 4 سنين مع الفنانة غادة عبد الرازق بس كانت عندي ارتباطات شغل هنا في الكويت وما قدرت أروح أصور.. وأنا قبلها بسنة اشتغلت مع الفنان مصطفى شعبان في مسلسل "اللهم إني صائم" ضيفة شرف 5 حلقات.. ومن هنا بدأ ترشيحي في أعمال مصرية". 
وأكدت: "مزاجيتي خسرتني وايد أعمالاً وطموحات وخسرت مكاناً كان المفروض أكون فيه.. يعني في فنانات تفوقن عليَّ بسبب مزاجيتي مو بسبب نجاحهن".
واختتمت حديثها قائلةً: "في صداقات من الوسط الفني عشت معاهم سنين وعمر وكنت اعتبرهم أكثر من خواتي وفي يوم وليلة أصبح كل ده ولا شيء.. فاكتشفت أنها كانت صداقات مُزيفة.. وحالياً لا توجد لي صديقة مقربة من قبل الوسط الفني".