رغم أن الحياة لم تعد كما كانت في فترة ما قبل كورونا، كما أن روتين العناية وترطيب الوجه ربما لم يكن ضمن قائمة أولويات البعض في العام الماضي، إلا أننا على وشك العودة إلى الحياة الطبيعية. نظراً لأننا على وشك العودة مرة أخرى لحياتنا الطبيعية، فقد حان الوقت لوضع الاهتمام ببشرتنا على قمة أولوياتنا مرة ثانية.
على مر السنين ومع التقدم في العمر تميل البشرة إلى فقدان المعادن الأساسية اللازمة لمكافحة علامات الشيخوخة والتجاعيد والخطوط الدقيقة. وإذا لم تحمي بشرتك يمكن أن تكون لديك آثار صحية أسوأ لاحقاً. إليك أفضل أنواع سيروم للوجه لإنقاذك ولتقل وداعاً للتجاعيد، وأهلاً ببشرة صحية:

 


- سيروم فيتامين سي ترو سكين
يحتوى سيروم "سي ترو سكين" على مزيج من فيتامين C وحمض الهيالورونيك النباتي وفيتامين E وWitch Hazel وزيت الجوجوبا لتعزيز صحة الجلد وتقليل علامات الشيخوخة والبقع الداكنة. كما أنه خالٍ من المركبات الضارة شديدة القسوة وتم تصنيعه في الولايات المتحدة، كما أنه لا يحتوى على أية ألوان صناعية أو عطور أو بارابين أو فثالات أو كبريتات أو بولي إيثيلين تيرفثالات أو مكونات معدلة وراثياً، مما يجعله آمناً للاستخدام على البشرة الحساسة.

 

- سيروم ريتينول
هذا الخيار من العلامة التجارية "Yeouth" مليء بالمكونات الصحية التي ستساعد بشرتك على الشعور بالصحة والإشراق، حيث يساعد سيروم الريتينول وفيتامين أ على زيادة إنتاج الكولاجين ويعمل على تقليل المسام، بينما يرطب حمض الهيالورونيكس بشرتنا مع التأكد من الحفاظ على إشراق وصحة البشرة.
كما يساعد الصبار وفيتامين هـ على تلطيف بشرتك وحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. يجب استخدام هذا السيروم لمدة شهر واحد بشكل مستمر ولاحظ النتائج الفعالة.

- سيروم إغاثة شجرة الشاي
لأولئك الذين قد يحتاجون إلى مزيد من الراحة عندما يتعلق الأمر باستخدام سيروم الوجه، فإن إيونيك لديها سيروم بخلاصة شجرة الشاي، وهو يساعد على محاربة الالتهابات وغيرها من المشاكل الجلدية. يحتوي هذا السيروم على خلاصة شجرة الشاي وماء ورقة سينيلا آسياتيكا لتهدئة وشفاء البشرة بشكل طبيعي، كما يمكن استخدام هذا المصل على أنواع مختلفة من البشرة، مما يجعله منتجاً متعدد الاستخدامات لتوفير الراحة اللازمة.

- سيروم فيتامين سي 20
توفر لنا العلامة التجارية "ELBBUB" سيروم آخر ممتازاً للوجه، كونه يحتوي على فيتامين C والأحماض الأمينية للمساعدة في ترطيب البشرة.
كما يساعد فيتامين C على تأخير علامات الشيخوخة وتجديد شباب البشرة أيضاً، بينما تحتوي أيضاً على نبات "بندق الساحرة" الذي يوفر تنظيفاً فعالاً دون تجريد بشرتك من زيوتها الطبيعية، بينما يساعد زيت الجوجوبا على ترطيب البشرة، ويعمل هذا المنتج على تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يضمن صحة الجلد.

 

- سيروم "RoC"
يعتبر سيروم "RoC Multi Correxion Revive + Glow Vitamin C" مثالياً لعلاج وترطيب البشرة بشكل اليومي، حيث يحتوي على فيتامين C ومركب ثلاثي ببتيد لمكافحة العوامل البيئية التي تؤثر على البشرة المتعبة والباهتة. هذه التركيبة المضادة للشيخوخة مثالية لمن يتطلعون إلى التخلص من مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة والهالات السوداء وشد البشرة.

 

- سيروم "Revitalift" من لوريال باريس
تُعد لوريال واحدة من أشهر العلامات التجارية للعناية بالبشرة في أميركا، ويساعد سيروم الوجه "Revitalift" العلامة التجارية في تعزيز سمعتها؛ كونه خفيف الوزن يمتصه الوجه بسرعة من دون ترك ملمس لزج أو بقايا مزعجة، بالإضافة إلى أنه خالٍ من العطور والبارابين والزيوت المعدنية.