كشفت الفنانة السعودية ريماس منصور عن السبب وراء اختفائها طوال الفترة الماضية في ظل عدم ظهورها بمقاطع فيديو لجمهورها كما اعتادوا عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت ريماس منصور في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" إنها ليست في العاصمة الرياض، لكنها موجودة في الإمارات منذ 4 أشهر بسبب ارتباطها بتصوير مسلسلين سيتم عرضهما في دراما رمضان المرتقب 2021.

وبعد تساؤلات عديدة من الجمهور عن سبب اختفائها، قالت ريماس إن التصوير هو سبب انشغالها عن الجمهور لكنها لا تستطيع التصريح بأيَّ تفاصيل بشأن أعمالها الفنية بسبب تحذيرات الشركات المنتجة.

ووعدت ريماس جمهورها بالعودة إلى الرياض قريباً للتفاعل مجدداً معهم ومواصلة العمل على يومياتها وتحضيرات جديدة لبعض الأطعمة، مشيرةً إلى أنها تقرأ جميع الرسائل التي وصلتها من متابعين يسألون عن أسباب اختفائها.

يذكر أن آخر ظهور للفنانة السعودية ريماس منصور كان من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه بعد حقن شفتيها على الطريقة الروسية، وحينها لم يلقَ الظهور قبولاً لدى الجمهور.

وقالت منصور في المقطع الذي نشرته عبر حسابها على "سناب شات" إنها أجرت عملية نفخ شفاه على الطريقة الروسية وأشادت بهذه الطريقة، وأوضحت أنها طبيعية ولم تظهر عليها علامات زرقاء أو غيرها.