حمست الفنانة الكويتية شيماء سليمان جمهورها نحو عودتها بشكل قوي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد مرور شهر على إعلانها اعتزال التمثيل. وكانت شيماء سليمان قررت اعتزال التمثيل في المسلسلات التلفزيونية فقط بشكل نهائي والاكتفاء بالتمثيل المسرحي وطرح الأغاني. 

وشاركت شيماء سليمان منشوراً عبر حسابها  على موقع انستغرام، تبين من خلاله أنها تحضر لطرح ميني ألبوم غنائي بعد سنوات من طرحها أغاني منفردة،  وأشارت شيماء من خلال منشورها إلى أن الميني ألبوم تحضر له منذ أكتوبر الماضي، لكنها لم تجد الفرصة لطرحه.

وكتبت الفنانة قائلة: "مساء الخير على متابعيّ الراقين من كل العالم سواء الخليج أو الوطن العربي احبكم وايد شكراَ بحجم السماء على دعمكم وحبكم وتشجيعكم يوم عن يوم تزيدوني إصرار أني اكمل باللي ابتديت فيه".

واستطردت سليمان بالقول: " أوعدكم قريب بقولكم خبر بفرحكم وايد وبفرح الاشخاص اللي قراب مني اللي اهمه اكثر ناس عارفين شكثر كان اللي قاعدة أسويه يعتبر حلم من أحلامي قاعدة أحضر لموضوع من تاريخ 17 أكتوبر اللي فات بالضبط كان الوقت اللي المفروض كنت أحضر أول ميني ألبوم خاص فيني من بعد طرحي الأغانى السنغل بالعشر سنين اللي فاتت".

ومضت قائلة: "كنت محتاجة هالفرصة وهالدعم بيوم من الأيام تسكر كل شي بويهي والحلم اللي عشته طلع بس كلام وايد أمور صارت كان من الممكن إنها تخليني أتخلى عن كل شي يخص الفن بكل مجالاته لكن الحمدلله ربي ما تركني ولا انكسرت من بعد قمته وصدمة لمدة أسبوع قررت إني أكمل اللي ابتديت اسويه اللي صار معاي زادني إصرار إني أحقق الحلم ولو حتى خذا وقت طويل".

وتابعت شيماء سليمان قائلة:" كل اللي أقدر أقوله الحمدلله على وجود الناس النظيفة الصادقة بحياتي وربي يبعدني عن المصلحجية والمنافقين اللي يوم عن يوم يزيدون للاسف ما ينقصون". واختتمت  بالقول:" المهم ابي هالبوست يحمسكم اليوم شنو اللي قاعده احضره كتبولي توقعاتكم أهلي وأصدقائي القراب اللي يدرون لا تكتبون لو سمحتوا بس متابعيني.. يالله توقعاتكم !!!".