تعتبر الأحذية الرياضية ذات اللون الأبيض من العناصر الأساسية في كل خزّانة ملابس، ولكن العثور على الحذاء المناسب قد يمثل تحدياً كبيراً. هذه الأحذية ليست متشابهة رغم ما قد يعتقده البعض، إذ كل إطلالة لكِ تتطلب نوعاً مختلفاً من الأحذية الرياضية، ذلك أن ارتداء حذاء أبيض رياضي مع الجينز يختلف بالتأكيد عن النوع الذي ترتدينه مع الفستان. هناك الكثير من الخيارات التي يمكن ارتداؤها خلال اليوم والتي تناسب جميع إطلالاتك. إليكِ أفضل  أحذية رياضية باللون الأبيض يمكنكِ شراؤها هذا الموسم:

 

- حذاء رياضي باللون الأبيض من Superga موديل 2790
هذا الحذاء الرياضي من Superga هو أحد الأحذية الأكثر أناقة في السوق، كونه يضيف ارتفاعاً إضافياً ويضفي مظهراً لطيفاً للغاية. تصميم هذا الحذاء مناسب تماماً مع العديد من الإطلالات، لكنه مناسب بشكل أساسي لموسم الربيع.

 


- حذاء Air Force 1 Flyknit من نايكي
عندما تفكرين في اقتناء حذاء من نايكي، فإن حذاء Air Force 1 Flyknit يعتبر أفضل خيار لديكِ. هذه الأحذية موجودة منذ عقود وهي الاختيار المفضل لكبار النجوم مثل هايلي بيبر وكايلي جينر.

 

- حذاء Air Force 1 Shadow من نايكي
يعتبر حذاء Air Force 1s نسخة محدثة من حذاء نايكي الرياضي الأكثر شهرة، حيث يتميز بكعب سميك يمنحكِ ضعف الارتفاع مع الكثير من التفاصيل البارزة.

 

- حذاء Converse Chuck Taylor All Star Core Hi Sho
حذاء رياضي برباط ورقبة عالية، فهو قطعة عملية للغاية، يمكنكِ تنسيقه مع الكثير من الإطلالات سواء كنتِ ترتدين فستاناً بطلعات الورود أو بدلة رياضية تضفي إليكِ هذه القطعة الفنية ملمساً جمالياً مميزاً.

 

- حذاء Allbirds سهل الغسل
يتمتع هذا الحذاء الرياضي الأساسي من Allbirds بمظهر أحادي اللون وأنيق، كما أنه سهل التنظيف بشكل لا يصدق. كل ما عليكِ فعله هو وضعه في الغسالة والحصول عليه في أفضل حالته.

 

- حذاء Comfort Foam™ Edell 
هذا أفضل حذاء سنيكرز من الجلد النباتي ويبدو مذهلاً للغاية باللون الأبيض الفاتح قليلاً، ويتميز التصميم العام لهذه الأحذية الرياضية دائماً بأنه أكثر عصرية وتطوراً.

 

- حذاء Gel-Excite 7
هذه الأحذية الرياضية من شركة ASICS هي الأكثر مبيعاً على موقع أمازون؛ كونها مصممة خصيصاً لتناسب التدريبات القائمة على اللياقة البدنية، كما أنها ميسورة التكلفة أيضاً. تصميم أنيق للحذاء الأبيض الذي يمكنكِ ارتداءه لإطلالة رياضية خارج الصالة الرياضية أيضاً.

 

- حذاء Tory Burch Howell Court
يتميز هذا الحذاء الرياضي بطابع أنيق للغاية، كما أنه مصنوع من الجلد ويأتي تصميم الجزء الخلفي بطباعة جلد الثعبان.

 

- حذاء Fila Women’s Disruptor II
عندما ظهرت هذه الأحذية الرياضية من فيلا على الساحة انتشرت على منصة "انستغرام" بشكل كبير للغاية وما زالت رائعة بنفس القدر. إن أسلوب حذائهم المكتنز جريء، لكنه واحد من الأحذية المفضلة لدينا على الإطلاق.