رمز الترف في كبسولة Dior Gold

تتأصل كلمة Or، وتعني الذهب بالفرنسية، في اسم الدار الأسطوري. الذهب الثمين الذي جذب مؤسس الدار إلى أن أصبح بمثابة ختم مرهف وتوقيع لا يُمحى يزيّن الإبداعات وعلب التوضيب. قوة الذهب هذه أوحت إلى "ماريا غراتسيا كيوري"، المديرة الفنية لمجموعات النساء، بإعادة تجسيد التصاميم الأيقونية بإصدارات مرهفة معززة ب

تتأصل كلمة Or، وتعني الذهب بالفرنسية، في اسم الدار الأسطوري. الذهب الثمين الذي جذب مؤسس الدار إلى أن أصبح بمثابة ختم مرهف وتوقيع لا يُمحى يزيّن الإبداعات وعلب التوضيب. قوة الذهب هذه أوحت إلى "ماريا غراتسيا كيوري"، المديرة الفنية لمجموعات النساء، بإعادة تجسيد التصاميم الأيقونية بإصدارات مرهفة معززة بلمسة من الذهب، من خلال مجموعة الكبسولة "ديور غولد" Dior Gold، التي تطلقها Dior بمناسبة شهر رمضان المبارك حصرياً في الشرق الأوسط. 

 

تكريماً لرمز الترف الفريد الذي يميّز Dior، أعادت "كيوري" تصميم الفساتين والتنانير الأثيرية المصنوعة من التول أو الحرير أو النسيج الشبكي المتعدد الألوان، يتخللها التطريز الدقيق الذي تشتهر به مشاغل الدار، وأعادت ابتكار قميص "تي شيرت" 8 J'Adior، تيمّناً بطبيعة السيد "ديور" الذي كان يؤمن بالخرافات، وبرقم حظه. وكشفت عن سترة "ديور بالتو" Dior Palto، رمز التأمل العميق في مفهوم القصّة، تم الكشف عنها خلال عرض أزياء مجموعة الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2021، تنحت الخصر على غرار قصيدة غنائية راقية تشدو بالفرادة وحرية الحركة.

 

 

وتأتي الحقائب بدرجات لونية ناعمة تردّد الألوان الفاتنة التي تميّز مجموعة الألبسة الاستثنائية هذه، من بينها حقيبة "ديور بوك توت" Dior Book Tote، المتوافرة أيضاً بحجم مصغر، حقيبة "ليدي ديور" Lady Dior، حقيبة "سادل" Saddle، وحقيبة "ديور كارو" Dior Caro، وإنّ هذه القطعة الأساسية الجديدة، المتميزة بنمط "كاناج" والمزدانة بسلسلة تتألّف حلقاتها من حرفَي CD الشهيرين، تحدّدها خطوط مرهفة تمّ تطريزها بشكل دقيق بخيوط معدنية، خير دليل على خبرة الدار وإبداعها. كما تعزز هذه الزينة جمال كل من حقيبة مستحضرات التجميل "ديور ترافل" Dior Travel، القطعة الضرورية التي تنتقل معك إلى أي مكان، أحذية "جاديور" J'Adior، والأحذية الرياضية "ووك إن ديور" Walk'n'Dior، وأحذية "دي واي" Dway المفتوحة من الخلف، والأحذية القماشية "غرانفيل" Granville.