كشف الإعلامي العراقي نزار الفارس عن تفاصيل قراره الأخير بوقف برنامجه "مع الفارس"، وابتعاده عن المجال الإعلامي في بلاده.

وأوضح الفارس، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، أنه تعرض للتهديد المباشر بالقتل من عدة جهات، نافياً أن يكون للفنانة المصرية رانيا يوسف علاقة بالأمر مطلقاً.

وقال الإعلامي العراقي "التهديدات من بعد حلقاتي في برنامج (مع الفارس)، ورانيا يوسف كانت في الحلقة الأولى، وكانت حلقة جميلة وانتهت وراحت".

وأضاف "من بعد حلقة يوسف بشهر وأكثر تعرضت للتهديد وتحديداً بسبب حلقات قاسم السلطان وغزلان، والراقصة إليسار، وعماد محمد، وعندي رسائل نصية بتهديدي وقدمتها للجهات المختصة وسأغادر العراق إن شاء الله قريباً".

وتابع: "ما كان بإمكاني إلا أن أوقف برنامجي وأنسحب من عالم الإعلام حفاظاً على حياتي، لكن ممكن أقدم برنامجاً خارج العراق أما داخله فمستحيل".

واختتم تصريحاته قائلاً: "حالياً لا يوجد في بالي أي جهة سوف أتوجه إليها بعد مغادرة العراق، ولا أعلم ماذا سوف يحدث في القادم، الله أعلم ماذا سيكون.. وأتمنى للجميع الصحة والسلامة".

وشغل الإعلامي العراقي نزار الفارس الرأي العام بصورة كبيرة منذ فترة، خاصة بعد حلقته مع الفنانة المصرية رانيا يوسف والتي تناولت العديد من التصريحات المثيرة من جانب الفنانة المصرية، وتطور الأمر لتصريحات واتهامات متبادلة بين الفارس ورانيا يوسف حتى وصل الأمر إلى ساحات المحاكم.