القرية ذات القوارب المقلوبة المستخدمة كأكواخ "لينديسفارن"، والمعروفة أيضاً باسم" هولي أيلاند" هي جزيرة صغيرة متصلة بالبر الرئيسي بشريط رفيع من الأرض يغمره ارتفاع المد مرتين في اليوم. تقع قبالة الساحل الشمالي الشرقي لإنجلترا، في مقاطعة نورثمبرلاند، وهي تنتمي إلى واحد من أشهر الأماكن المسيحية في أوروبا ولديها ثروة من المواقع التي تتعلق بتاريخها الحافل بالأحداث،

تعود خصوصية هذه القرية المثيرة للانتباه والتي تقف على قمة الجبل البركاني المسمى "بيبلو كاريج" إلى مجموعة القوارب القديمة المقلوبة المنتشرة على طول الساحل. والتي لم تكن مستخدمة، فأعيدت إلى الأرض وقلبت رأساً على عقب للحصول على أكواخ فريدة وورش قادرة على إصلاح معدات آخر الصيادين المتبقين في الجزيرة. وقد تم طلاؤها بالقطران من أجل أن تظل عازلة للماء والحرارة، وهي دليل على براعة إعادة التدوير الحكيمة التي تمكن هؤلاء السكان من تكريسها..

وتعد القوارب المقلوبة هي المعدات الناجية الوحيدة في المنطقة وتمثل اليوم سمة مهمة للتراث التاريخي للجزيرة. تم تحويلها إلى مساحات مفتوحة للجمهور، وهي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم وعلى استعداد لإغرائهم بالجو الخيالي لقرية غير عادية منغمسة في الهدوء الأخضر للريف الإنجليزي..