قررت الفنانة السعودية ريم عبدالله ألا تقف صامتة أمام اتهام بعض متابعيها لها بتقليد مواطنتها نجمة مواقع التواصل الاجتماعي بدور البراهيم في طريقة دلعها ومكياجها ومدحها الدائم لنفسها وجمالها. 

وأضافت ريم، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات": "ريم عبدالله ما تقلد أحد أبداً.. انتبهوا حبايبي.. ريم عبدالله طلعت 2007 لما الساحة كانت فاضية مافيها أحد بروجها الأحمر وكحلتها وفرقتها".

 

وتابعت: مع أن هذا الستايل يسويه كله لحد الآن بس العقول الصغيرة تظل عقول صغيرة.. فاليوم الظروف تغيرت والزمن تغير.. والموجودين أكتر من شعر راسي.. فريم عبدالله خط أحمر". 

وتعود بداية القصة إلى قيام ريم عبدالله بنشر مقطع فيديو لها منذ يومين عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات وهي تتغزل في جمالها من دون استخدامها لفلتر، فضلاً عن قيامها بعمل نفس الحركات التي تقوم بها بدور البراهيم أثناء تصويرها لنفسها وهي داخل السيارة.

 

 

وهو ما جعل بعض متابعيها يوجهون لها اتهاماً بتقليد بدور البراهيم، حيث قالت إحداهم: "هذي نفس بدور البراهيم.. هدفهم في الحياة إقناع الناس أنهم حلوات".


ووافقتها الرأي أخرى قائلة: "أصلاً هي النسخة الثانية من بدور كأنهم نفس الشخص نفس الحركات نفس الأسلوب نفس السماجة نفس الوجهة نفس كل شيء".


وعلقت أخرى بقولها: "لي تقول على نفسها كده أو تسوق لي نفسها زي بدور البراهيم بتكون ماعندها ثقة في النفس".


وسبق أنن حسمت الفنانة السعودية ريم عبد الله الجدل السائد عبر السوشيال ميديا حول مصير الجزء الثالث لمسلسل "عندما يكتمل القمر"، بعد نجاح الجزأين السابقين، وهو ما دفع الجمهور لمطالبة شركة الإنتاج بجزء ثالث للعمل الفني.

وردت ريم عبد الله عبر "سناب شات" على متابعة سألتها: "مسلسل "عندما يكتمل القمر" فيه جزء ثالث ولا تكفين ردي"؟. لترد قائلة "سؤال تكرر كثير.. إيه بإذن الله فيه".