يحرص النجم اللبناني رامي عياش على مشاركة جمهوره أحدث إطلالاته التي اتسمت بالأناقة والرقي، فهو مثال لأناقة الرجل الشرقي بلمسة لا تخلو من الروح الشبابية العصرية.

وأحدث ما نشره الـ"بوب ستار" اليوم عبر حسابه على انستغرام هو صورة جديدة له بمناسبة "عيد الفصح" لدى الطائفة المسيحية، أطل من خلالها ببدلة سوداء نسق معها نظارة شمسية وكمامة أيضاً حملت اللون الأسود.

وما إن نشر رامي عياش الصورة حتى تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشيدين بأناقته ومن بين التعليقات كانت: "الأسود يليق بك"، وأخرى كتبت: "الرجل الغامض بسلامته متخفي بنظارة"، إشارة إلى تغطية رامي عياش وجهه بالنظارة والكمامة فلم يظهر من ملامحه شيء وكأنه متخفي.

وأرفق النجم رامي عياش المنشور بتعليق: "أتمنى لكم الأحد المبارك".

 

على صعيد آخر يشارك رامي عياش في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل 2020 ، ونشر مؤخراً صورة له من كواليس العمل والتي ظهر فيها مرتدياً الزي العسكري من دون كتابة أي تفاصيل أخرى، لكن على الأرجح أن يكون رامي عياش من ضمن فريق نادين نجيم التي تلعب دور البطولة إلى جانب قصي خولي، وستلعب دور ضابط يلاحق المجرمين، فيما يتزعم النجم قصي خولي عصابة كبيرة في الخفاء.

 

 

المسلسل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر وإنتاج مجموعة " الصبّاح " للمنتج صادق الصباح، ويشارك فيه وجوه عديدة أبرزهم: كارمن لبس، رولا بقسماتي، رندة كعدي، وماريتا الحلاني.

كما تم الكشف عن تتر المسلسل الذي يشارك فيه الفنان زياد برجي من خلال غناء الشارة بأغنية تحمل عنوان "بيختلف الحديث"، وهي من كلمات "علي المولى" وألحان "محمود عيد".