نقِل مغني الراب الأميركي "دي إم إكس" إلى المستشفى بعد إصابته بنوبة قلبية وهو لا يزال في حال حرجة على ما أفاد وكيله المحامي موراي ريتشمان.
وقال ريتشمان الذي يمثل مغني الراب منذ 25 عاماً إن "دي إم إكس" أصيب بنوبة قلبية ودخل إلى مستشفى وايت بلينز في ضواحي نيويور، مشيراً إلى أنه لا يزال على أجهزة الإنعاش القلبي.

  • مغني الراب "دي إم إكس" في حالة خطيرة بعد إصابته بنوبة قلبية

 

 

وأعرب ريتمشمان عن قلقه مضيفاً أنه لا يستطيع تأكيد ما أوردته بعض الصحف حول أن مغني الراب البالغ من العمر 50 عاماً الذي يمتلك تاريخاً مع معاناته من مشاكل المخدرات قد تناول جرعة زائدة.
وذكرت بعض المواقع أن "دي إم إكس" قد حارب تعاطي المخدرات علناً وخضع لعلاج لتنقية جسمه من السموم عام 2019.
يُنظر إلى "دي إم إكس" على أنه رمز موسيقى الهيب هوب وقد تعاون مع فنانين بما فيهم JAY-Z و Ja Rule و Eve و LL Cool J وتمتد مسيرته المهنية لأكثر من 20 عاماً وظهر في أفلام مثل Cradle 2 the Grave و Romeo Must Die ، وكلاهما من بطولة Jet Li.
وكانت ذروة مسيرة مغني الراب، واسمه الحقيقي إيرل سيمونز ، في أواخر تسعينات القرن العشرين ومطلع العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، بفضل عدد من الأغنيات ناجحة، وقد أصدر ثمانية ألبومات كان آخرها عام 2015.
وكان غالباً يواجه مشاكل مع القانون طوال مسيرته الفنية بتهم إساءة معاملة الحيوانات والقيادة الخطرة وعدم دفع نفقة أو حتى التظاهر بأنه وكيل فيدرالي.