لم تكن ميغان ماركل أول امرأة تتزوج من أفراد العائلة المالكة عندما تزوجت الأمير هاري في عام 2018. كما أنها ليست أول امرأة من أصل أفريقي تتزوج من العائلة المالكة البريطانية.
كان هناك العديد من النجوم في هوليوود الذين وجدوا أنفسهم متزوجين من أمراء وأميرات ويحصلون على لقب خاص بهم ويعيشون في قصة خيالية معاصرة. في هذا التقرير نستعرض 10 مشاهير تزوجوا من أفراد العائلات المالكة:

 

1- غريس كيلي
كان زواج الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار غريس كيلي من أمير موناكو رينييه الثالث أول حفل زفاف بين أحد نجوم هوليوود والعائلة المالكة، فقد التقى كيلي ورينييه عام 1955، في مهرجان "كان" السينمائي.
بعد زواجها من الأمير، أصبحت كيلي تُعرف باسم أميرة موناكو، ولكن واجباتها الملكية أبعدتها عن مسيرتها التمثيلية واضطرت إلى التقاعد عن عمر 26 عاماً.
وفارقت الأميرة غريس الحياة إثر حادث سيارة مأساوي عام 1982 عن عمر يناهز 52 عاماً.

 

2- ريتا هيوارث
تزوجت ريتا هيوارث نجمة فيلم "آلهة الحب" في هوليوود من الأمير علي خان عام 1949، وأصبحت أميرة فارسية. كان خان ابن السلطان محمد شاه عندما تزوجت هيوارث الأمير.
إلا أن علاقتهما لم تستمر سوى أربعة أعوام فقط، حيث انفصلا في العام 1953، بعد أن ترددت شائعات أن الأمير علي خان كان على علاقة مع الممثلة جوان فونتين، وبعدها تقدمت هيوارث بطلب للطلاق من الأمير وتزوجت مرتين أخريين.

 

3- شارلين ويتستوك
أصبحت السباحة الأولمبية السابقة شارلين ويتستوك أميرة موناكو عندما تزوجت ألبرت الثاني أمير موناكو في عام 2011. والأمير هو ابن الممثلة غريس كيلي ورينييه الثالث، وتزوج الثنائي في حفل زفاف استمر ثلاثة أيام. 

 

4- جيمي لي كورتيس
قد لا يعرف معظم محبي الممثلة جيمي لي كورتيس أنها متزوجة بالفعل من أحد أفراد العائلة المالكة، فقد تزوجت كورتيس من كريستوفر جيست وهو عضو في العائلة المالكة البريطانية كان قد جلس ذات مرة في مجلس اللوردات قبل أن تختصر مسيرته المهنية بموجب قانون مجلس اللوردات في عام 1999.

 

5- إيما ماكويستون
تزوجت الممثلة والطاهية السابقة إيما ماكويستون من الأرستقراطي البريطاني سيولين ثين في عام 2013 وقد صنعت ماكويستون التاريخ كأول سيدة ذات بشرة داكنة تتزوج من أحد أفراد العائلة المالكة.
وعلى غرار ميغان ماركل، واجهت ماكيستون العنصرية بين أفراد العائلة المالكة بما في ذلك حماتها التي قيل إن ابنها منعها من حضور حفل زفافهما، كما ذكرت صحيفة "ديلي بيست".

 

6- كاسبر فان دين
التقى الممثل الأميركي كاسبر فان دين بزوجته السابقة كاثرين أوكسنبرج أثناء تصوير فيلم الحركة "The Collectors" عام 1999. وجد الممثل نفسه يتزوج من العائلة المالكة لأن أوكسنبرج هي ابنة الأميرة إليزابيث يوغوسلافيا.

 

7- ديان فون فورستنبرغ
تزوجت مصممة الأزياء ديان فون فورستنبرغ من الأمير إيغون فون فورستنبرغ، نجل الأمير تاسيلو زو فورستنبرغ، الذي تعود أصوله الأرستقراطية الألمانية إلى أجيال.
تزوج الثنائي في عام 1969، على الرغم من أن والده لم يوافق على زواج ابنه من مصممة الأزياء الناشئة لأنها كانت يهودية، وأنجبا طفلين ولكنهما انفصلا في عام 1983.

 

8- أوليفيا وايلد
تزوجت الممثلة الأميركية أوليفيا وايلد المخرج تاو روسبولي، نجل الأمير أليساندرو روسبولي، من العائلة المالكة الإيطالية. 
وتزوج الثنائي عندما كانت وايلد تبلغ من العمر 19 عاماً فقط، حيث كشفت مجلة "InStyle" عن زواج الاثنين في حافلة مدرسية، لكنهما انفصلا لاحقاً في عام 2011.

 

9- جيسيكا شاستين
تزوجت الممثلة الأميركية جيسيكا تشاستين من جيان لوكا باسي دي بريبوسولو المدير التنفيذي للعلامة التجارية مونكلر والذي ينحدر من سلسلة طويلة من النبلاء الإيطاليين في عام 2012.

 

10- زازا غابور
تزوجت الممثلة العالمية زازا غابور تسع مرات، حيث كان زواجها الأخير من الأمير فريدريك فون أنهالت، حيث كان عمرها آنذاك 69 عاماً بينما كان عمر الأمير فريدريك 36 عاماً في عام 1986، واستمر الزواج حتى وفاتها عام 2016.