كشفت المطربة اللبنانية يارا عن انتهائها من تسجيل أغنية بعنوان "اه عالمكتوب"، لتكون تتراً لمسلسل مغربي يحمل اسم "ولاد العم"، المقرر عرضه بدءا من اليوم. 
وعبرت يارا عن سعادتها بكونها أول فنانة لبنانية تغني باللهجة المغربية، إذ قالت في تدوينة عبر حسابها بموقع تويتر: "أُقدّم لكم آخر إصدار لي أغنية "اه عالمكتوب" تتر للمسلسل المغربي "ولاد العم".
وتضيف المطربة اللبنانية، بقولها: "فرحانة بزاف إنني نكون أول فنانة لبنانية عربية تغني باللهجة المغربية تتر لمسلسل مغربي اللي كنقدمو كهدية لشعب المغربي الحبيب كنبغيكم بزاف".
نذكر أن يارا غنت بعدة لهجات عربية، آخرها كان الشهر الماضي عندما أطلقت فيديو كليب أغنية بعنوان "غير الناس" التي تحمل اللهجة العراقية، وهي من كلمات آدم وألحان شميم وتوزيع نور هاشم، أما الفيديو كليب فحمل توقيع المخرج نويل باسيل وتم تصويره في إمارة الفجيرة.
وفي سياق آخر، انتهت يارا من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد المقرر طرحه قريباً، والذي تعاونت فيه مع مجموعة من أبرز الشعراء والملحنين في العالم العربي، ومن إشراف الملحن والمنتج طارق أبو جودة.
يذكر أن يارا احتفت مؤخراً بوصول أغنيتها "ما بعرف" لـ200 مليون مشاهدة عبر قناتها في يوتيوب كاشفة عن أنها المغنية اللبنانية الأولى التي تحقق هذا الرقم.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.