سارع المنتجون لاستقطاب ألمع الأسماء من عالم الغناء لتكون أصواتهم فاتحة نجاح للأعمال الدرامية الرمضانية والتي تسهم بلا شك في استقطاب جمهور لمتابعة العمل.
ومع اقتراب الماراثون الرمضاني الدرامي 2021، فتحت الدراما مساحة لمقدماتها لتتلون بأهم أصوات المغنين من خلال أغانٍ تنسجم مع قصة المسلسلات.
فيما يلي أبرز تترات الأعمال الدرامية لموسم رمضان 2021...

 

ناصيف زيتون "للموت"
يغني الفنان السوري شارة المسلسل العربي المشترك "للموت" وهو من بطولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة ومحمد الأحمد وباشم مغنية وخالد القيش، وهو من كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

 

 

ملحم زين "350 غرام"
أعلنت شركتا غولدن لاين وآي سي ميديا، أن الفنان اللبناني ملحم زين سيغني شارة مسلسل "350 غرام" من تأليف وسيناريو وحوار ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي، ويؤدي يلعب بطولة المسلسل عابد فهد وكارين رزق الله وسلوم حداد.

 

 

زياد برجي "2020"
أما تتر مسلسل "2020" فجاء بتوقيع المغني اللبناني زياد برجي وهو بعنوان "بيختلف الحديث" من كلمات علي المولى وألحان محمود عيد​، المسلسل من قصي خولي ونادين نجيم وكارمن لبس وفادي إبراهيم وحسين مقدم ورولا بقسماتي وماريتا الحلاني، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.

 

 

معين شريف "الكندوش"
بعد أن غنى سلسلة من شارات الأعمال الدرامية بصوته الجميل، يقدم الفنان اللبناني معين شريف تتر مسلسل "الكندوش"، المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني 2021.
ويصور مسلسل "الكندوش" المؤلف من 60 حلقة، البيئة الشامية خلال حقبة الثلاثينات وما قبلها، وهو من إخراج سمير حسين، ويضم نخبة من الممثلين، ومنهم سامية الجزائري وصباح الجزائري وأيمن زيدان وسلاف فواخرجي وشكران مرتجى وكندة حنا وفايز قزق وزهير عبدالكريم وغيرهم.

 

 

عبير نعمة "خريف العشاق"
أما شارة مسلسل "خريف العشاق" ستكون بصوت الفنانة اللبنانية عبير نعمة، 
وتدور أحداث المسلسل الذي كتبته ديانا جبور، وأخرجه جود سعيد، خلال فترة السبعينات، ويشارك في بطولته أحمد الأحمد ومحمد الأحمد وصفاء سلطان وخالد القيش وحلا رجب وغيرهم.

 

 

كارول سماحة "ضد الكسر"
تغني الفنانة اللبنانية كارول سماحة شارة مسلسل "ضد الكسر" الذي تؤدي بطولته نيللي كريم بدور فتاة شعبية تقطن في حارة بسيطة.
ويشارك في بطولة "ضد الكسر" نيللي كريم، مصطفى درويش محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، هشام إسماعيل، حمزة العيلي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.