أثيرت على مدار الساعات الماضية ضجة واسعة بعد إعلان الفنانة الشابة برلنتي عامر زواجها من المطرب المصري الشعبي سعد الصغير، في مفاجأة للجمهور في ظل معرفتهم بالعلاقة القوية التي تجمع سعد بزوجته وأم أبنائه.
وروت برلنتي عامر في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج"، تفاصيل كواليس زواجها من سعد الصغير قائلة إنها تعرفت إلى سعد الصغير، من خلال أصدقاء مشتركين بينهما موضحة أنهما تقابلا في جروب مع الأصدقاء ووقتها أبدى إعجابه بها.
وأوضحت أن سعد الصغير سعى للحصول على رقم هاتفها وصرح لها بمشاعره تجاهها، مبينة أنه نشأت بينهما قصة حب استمرت عامين، وبعدها تم الزواج في شهر فبراير الماضي.
وعقبت برلنتي بأن الجميع يعلمون مسألة زواجها من سعد الصغير، مؤكدة أن الزواج ليس سراً ووصفته بالشخص الطيب الذي يراعي أبناءها من زوجها الأول، مضيفة أنه يزورها في منزلها بمنطقة حدائق الأهرام وهو مقر سكنها هي وأبنائها.
وبينت أن أبنائها يحبونه ويتعاملون معه كوالدهم حتى أنهم ينادونه بـ"بابا"، مردفة أن سبب ظهورها حالياً وإعلانها الزواج جاء خوفاً على حياتها وشعورها بالقلق، وعقبت بأنها لم تفعل شيئاً خاطئاً بل تزوجت سعد على سنة الله ورسوله. 
ومضت قائلة إنها تعرضت هي وأولادها للإصابة بفيروس كورونا، ومن الممكن أن يكون سعد قد أصيب بكورونا أيضاً لكنها لا تعلم إن كان قد أجرى مسحة طبية أم لا. 

وخصت برلنتي عامر، "زهرة الخليج" بصورة جمعتها بسعد الصغير كان قد نشرها على حسابه في موقع "انستغرام" لكنه سرعان ما حذفها لكنها وثقتها عبر هاتفها كونه اعترافاً منه بزواجها.
وتواصلت "زهرة الخليج" مع نجل سعد الصغير لمعرفة حقيقة ادعاء برلنتي عامر بالزواج من والده حيث أنكر تماماً زواج والده سعد من برلنتي، مبيناً أنها تدعي ذلك ورفض الحديث عن تفاصيل أخرى بهذا الشأن.