استغلت الفنانة المصرية روجينا صورة نشرها مواطنها النجم محمد رمضان عبر حسابه في موقع "انستغرام"، من كواليس تصوير مسلسله "موسى" المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2021 لتهنئه على العمل.
واستوحت روجينا تهنئتها من واقع جملة كانت ترددها في مسلسل "البرنس"، الذي جمعها بمحمد رمضان في دراما رمضان الماضي وحظي بنجاح منقطع النظير حين عرضه.
وفي التفاصيل فقد نشر محمد رمضان صورة له وهو يرتدي "الزي الصعيدي" كاملاً وفق شخصيته في بداية أحداث مسلسل "موسى"، ووجّهت روجينا تهنئتها عبر تعليق لها على الصورة.
وقالت روجينا: "مبروك يا عمري، ربنا يوفقك دائما"، لتحظى تهنئتها على تفاعل واسع بين المتابعين، حتى قام رمضان بالرد عليها في تعليق له من خلال ترك إيموجي التحية والقلوب لروجينا تعبيراً عن امتنانه لها بتلك التهنئة.


وينتمي مسلسل "موسى" إلى الدراما الصعيدية، وهي ليست التجربة الأولى لمحمد رمضان، إذ سبق أن قدم مسلسل "نسر الصعيد"، على الطريقة الصعيدية أيضاً.

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، ويشاركه العمل سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، عارفة عبدالرسول، تارا عماد، صبري فواز، حمدي الوزير، منذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.