اعتمد الفنان المصري رامز جلال إطلالة غريبة خلال ظهوره على البوستر الرسمي لبرنامج المقالب الجديد المقرر إطلاق عرضه في شهر رمضان المنتظر كما جرت العادة في كل موسم له خلال السنوات الأخيرة.
وشارك رامز جلال البوستر عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" وحظي على تفاعل واسع سواء من جانب محبيه الذين ينتظرونه من العام للعام أو أصدقائه من نجوم الفن.
وترك رامز جلال تعليقاً على البوستر قال فيه: "بسم الله توكلنا على الله، واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، الله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".
وظهر رامز جلال في البوستر، وهو يشبه "الساحر" في تقديم عروضه على المسرح حيث ظهر حليق الرأس من دون شعر من الجانبين، بينما توسط أعلى رأسه مجموعة خصلات شعر باللون الأحمر الكستنائي وقام بتسريحه بطريقة غريبة، مع اعتماد الضفيرة التي انتهت بربطها وسط حالة من التشويق للجمهور بشأن ظهوره في رمضان.
وارتدى رامز جلال جاكيت أحمر وحذاء طويل، وجاءت وقفته بها انحناءة وظهر من وجهه النظارة فقط وكان يرفع إحدى يديه لأعلى كالقبضة، وهو ممسك بفانوس في اليد الأخرى.

 

ولم يتوقف تفاعل نجوم الفن عند تدوين التعليقات فقط بل حرص رامز جلال على الردود على تهنئة أصدقائه لها حيث كتبت له الفنانة ياسمين عبدالعزيز: "مبروك يا موزة"، ليرد رامز: "متحرمش منك يا ياسو يا سكر يارب اشوفك دايماً في نجاح وفرح يارب وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".
وكتب حمدي الميرغني: "جامد اوووووي عالمي ربنا يكرمك ياحبيبي"، ورد عليه رامز قائلاً: "حبيبي يابو قلب حليب ربنا ميحرمني منك يا غالي وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".
ومن النجوم المتفاعلين بالتهئنة وتمنى التوفيق والنجاح في الموسم الرمضاني، رزان مغربي وجويرية حمدي وبدرية طلبة وشيماء سيف ومنى زكي ورامز أمير وندى عادل وغيرهم الكثير.