ردت الممثلة الكويتية هند البلوشي على ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول استقرار حياة زوجها الفنان العراقي علي يوسف مع زوجته الأولى زهراء البصري وابنتهما ملك، وذلك بعد نشر زهراء لمقطع فيديو ظهر فيه زوجها "علي" وهو يستمتع بوقته برفقة ابنتهما ويغني لها.

 

ونشرت البلوشي عبر حسابها على موقع "انستغرام" عبر خاصية الستوري لتبين أنها لا تمتلك الوقت لتبرير أي شيء كما أنها لا تلتفت لأي شيء يعطلها عن تحقيق أهدافها، وتابعت مشيرة إلى أنه ليس لديها الوقت لتبرر الأفعال الغبية التي يقوم بها الآخرون، وأوضحت أن لديها هدفاً أهم بكثير من تلك السخافات، وأضافت أنه من سخرية القدر عندما أنجز هدفي وأحقق ذاتي، بالحصول على الشيء الذي غيري يريده والذي لن يحصل عليه، عندها سألتفت وأرد على التصريحات الغبية. 

كما هددت هند أنها في حين قررت أن تُفصح عن أي شيء لن يكون ذلك في صالح أي شخص، قائلة: "والله لو أنزل اللي عندي أحرق الدنيا بس شسوي مو فاضيه ومو مزاجي .. فانشغلوا بحياتكم عمري انتوا كل شي بوقته حلو وعد تعرفوني قول وفعل".
وكانت هند قد أعلنت عن خبر زواجها قبل فترة من الفنان العراقي علي يوسف وسط هجوم وانتقادات واسعة بسبب إعلانها هذا الزواج في حين أن علاقته مع زوجته زهراء البصري وابنته جيدة واعتبروا أنها تحاول تخريب هذه العلاقة.
وحتى هذه اللحظة يلتزم الفنان العراقي علي يوسف الصمت، ولم يؤكد أو ينفي أخبار هند البلوشي، فيما يصر على التغزل بزوجته الأولى، ونشر صور وفيديوهات له مع ابنته الوحيدة.