يبدو أن مقالب شهر رمضان ستكون مختلفة هذا العام، فلأول مرة يشارك 5 نجوم في برنامج واحد، حيث سيطل علينا الفنان مصطفى قمر والذي يعود بقوة للساحة الفنية هذا العام والفنانة نور والفنان محمد الشرنوبي والفنانة غادة عادل والفنان كريم فهمي.
وشوق النجوم الخمسة جمهورهم عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعادوا نشر البوستر الرسمي للبرنامج، معربين عن استعداداتهم للتحدي وهو الأمر الذي زاد من حيرة الجمهور حول البرنامج الذي يجتمع فيه بعض النجوم لأول مرة فنياً.
البرنامج سيعتمد على فكرة التحدي بين النجوم الخمسة، كما سيتم الاستعانة بضيف الحلقة والذي سيكون فناناً مشهوراً ويكون ضحية المقلب، وسيتضمن البرنامج مسابقات أيضاً بين الفريقين.

من ناحية أخرى، كانت الشركة المنتجة للعمل أوقفت تصوير البرنامج بعد إعلان المخرج المصري مجدي الهواري عن إصابة طليقته وأم أبنائه النجمة غادة عادل بفيروس كورونا، منوهاً بأنها تخضع الآن للعزل المنزلي بعيداً عن الأبناء وتتلقى العلاج من المنزل.

وأضاف الهواري، في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج"، أنه تواصل مع غادة واطمأن على حالتها الصحية، مؤكداً أن حالتها مستقرة، وتحتاج إلى دعوات محبيها من الجمهور كي تعود سريعاً إليهم بصحة وعافية. ومؤخراً أعلنت غادة عادل شفاءها من الإصابة وتستكمل باقي تصوير أعمالها الرمضانية".