قالت الإعلامية الكويتية نهى نبيل، إنها عثرت على "سحر أسود" في حديقة منزلها، متسائلة عن النية المبيتة وراء هذا الفعل. وعقبت نهى نبيل أنها أصيبت بصدمة عند رؤية السحر ذلك لأنها تحيط منزلها في جميع اتجاهاته بكاميرات المراقبة ورغم هذا لم تلاحظ من قام بذلك الفعل مشددة في تعليقها: "راح اصيدك ياللي حطيتي العمل".

 

وبثت نهى نبيل مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" قالت فيه إنها وجدت شيئاً غريباً بحديقة منزلها عند تصوير "نوف" وكان هذا الشيء عبارة عن "رأس ديك مذبوح".
وتابعت نهى نبيل أنها لم تستوعب وجود رأس ديك مذبوح بحديقتها، مفسرة الأمر بأنه "عمل" ومضت قائلة: "أنا بعرف أن الديك حسب اللون فإذا كان أسود يعني التفريق أما إذا كان أبيض فإن تأثير السحر يكون خفيفاً". وأصرت نهى على معرفة لون رأس الديك كي تتأكد من أن النية ليست بهدف التفريق بينها وبين أطفالها وزوجها، واختتمت مهددة من قام بهذا قائلة: "بس راح أصيدك عندي كاميرات بكل مكان بالبيت والحديقة، وراح أقطع راسك واحطها مكان الديك".
وأثار الفيديو تفاعلاً بين الجمهور حيث أبدى البعض اندهاشهم مما حدث فيما تضامن البعض معها مشيرين إلى أن هذا يحدث بالفعل، بينما رفض البعض حديثها برمته مشيرين إلى أنه ربما تكون بقايا طعام تركته "قطة".