على الرغم من حياتهم المليئة بالشهرة والترف إلا أن هناك العديد من مشاهير هوليوود واجهوا معارك طلاق طويلة ومنهم من استطاع اجتيازها بنجاح ومنهم مازال يحاول منذ سنوات طويلة من أجل إنهاء الأمور بشكل قانوني. نستعرض هنا أطول حالات الطلاق بين نجوم عالم هوليوود

أرنولد شوارزنيجر وماريا شرايفر:
بدأت معركة الطلاق القائمة بين الممثل وحاكم ولاية كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر وزوجته المؤلفة والصحافية الأميركية ماريا شرايفر في عام 2011 بعد مرور 25 عاماً على الزواج ولكن إلى اليوم هم ما زالا متزوجين ولم يتمكنا من الحصول على الطلاق على الرغم من عدم وجود مشكلات متعلقة بتقسيم الأموال والممتلكات وبالرغم من دعوى الطلاق المرفوعة منذ 10 سنوات ماضية إلا أن الثنائي هذا الشهر سيكون مر على زواجهما 35 عاماً.

 

بيثيني فرانكل وجيسون هوبي:
تقدمت الشخصية التلفزيونية الشهيرة ونجمة برنامج الواقع the Real Housewives of New York City بيثيني فرانكل بطلب الطلاق من زوجها رجل الأعمال جيسون هوبي في شهر ديسمبر لعام 2012 وذلك بعد مرور عامين فقط على زواجهما ولكن لم يتمكن الثنائي من الحصول على الطلاق قانوناً إلا بعد مرور 8 سنوات من انفصالهما ووقع الطلاق في شهر يناير لعام 2021.

 

جون شنايدر وإلفيرا شنايدر:
بعد مرور 21 عاماً على الزواج، تقدمت إلفيرا شنايدر زوجة الممثل الأميركي جون شنايدر بطلب الطلاق في عام 2014 ولكن لم يحصل الثنائي على الطلاق بشكل قانوني سوى بعد مرور 5 سنوات تحديداً في شهر أغسطس لعام 2019 وبعد الحكم على جون بالحبس لمدة ثلاثة أيام لتخلفه عن سداد أكثر من 150 ألف دولار من مستحقات زوجته السابقة.

 

براد بيت وأنجلينا جولي:
أعلن النجمان براد بيت وأنجلينا جولي انفصالهما في عام 2016 بعد عامين من الزواج ولكن إلى الآن ما زالت معركة الطلاق مستمرة منذ أربع سنوات بين الزوجين للوصول إلى تسوية تقسيم الممتلكات وأيضاً حضانة الأطفال حيث يسعى بيت لحضانة مشتركة والآن تحاول جولي إثبات تعرضهم للعنف المنزلي من قِبل بيت أثناء فترة زواجهما.

 

ريتشارد جير وكاري لويل:
بعد مرور 11 عاماً من الزواج وفي عام 2013 انفصلت الممثلة الأميركية كاري لويل عن زوجها الممثل الشهير ريتشارد جير لكن الثنائي لم يستطيعا إنهاء مشاكلهما والحصول على الطلاق القانوني سوى في شهر أكتوبر من عام 2016.

 

ماريا كاري ونيك كانون:
استغرقت قضية الطلاق بين المغنية الأميركية الشهيرة ماريا كاري والممثل نيك كونان عامين حتى تمكنا من الحصول على الطلاق بشكل قانوني ففي عام 2014 تقدمت كاري بطلب الطلاق من كانون بعد مرور ستة سنوات على زواجهما. ولكن ذكرت العديد من التقارير الصحافية أن نيك رفض توقيع الأوراق وظل يُزعج كاري التي أعلنت خطبتها بعد انفصالها من الملياردير الأسترالي جيمس باكر وفي شهر نوفمبر لعام 2016 حصل الثنائي على الطلاق.