أثارت الإعلامية المصرية أسما شريف منير ابنة الفنان المصري شريف منير شكوكاً بشأن انفصالها عن زوجها الفنان المصري محمود حجازي وسط تداول معلومات بين رواد التواصل الاجتماعي بأن الانفصال وقع رسمياً بعد عدة أزمات وخلافات بينهما.
وربما ما يعزز تلك الشكوك ظهور أسما شريف منير وهي تحتفل بعيد ميلادها بحضور ابنتها واثنين من أسرتها فقط من دون ظهور زوجها الذي لم تذكره في تعليقها، كما تحدثت عن العوض وهو ما يشير لاحتمالية الانفصال، وقالت أسما في تعليقها على المقطع الذي نشرته عبر خاصية "الستوري" في حسابها على "انستغرام": "كان ناقص أبويا وأخواتي ولورا بس.. الحمد لله على نعمة العائلة والعوض".

 

 

في ذات السياق نشرت أسما صورة لها عبر "انستغرام" وعلقت: "‏‪كل سنة بتكون صعبة عشان سنوية أمي قبل عيد ميلادي بيوم فدايماً الناس بتكلمني تقولي تعيشي وتفتكري وكل سنة وانتي طيبة
وتابعت: "بعد الساعة 12 أول ساعة في عيد ميلادي وأتمنى إن السنة دي تكون أفضل من كل السنوات اللي فاتت وتغير حياتي للأفضل يا رب".

 

على صعيد آخر أعلنت أسما شريف منير أنها تلقت الكثير من الصدمات في حياتها هذه الفترة، مبينة أنها راضية بما يكتبه الله لكنها وفي أصعب فترات حياتها اكتشفت وجود أكثر من شخص على حقيقته وصدمتها فيهم حتى القريبين منها للغاية رغم أنها لم تؤذِ أحداً.
وتابعت أسما شريف منير عبر خاصية "الستوري" أن برنامجها الرمضاني الخاص بالطبخ والذي كان حلماً من أحلامها تم إلغاؤه، مردفة أنها كانت متحمسة للعمل لكنها تثق بعوض الله بأن يعوضها خيراً عن ما مرت وتمر به لأنه يعرف نيتها مختتمة: "بحبكم وآسفة أني طولت عليكم".
يذكر أن أسما شريف منير ومحمود حجازي احتفلا بزواجهما في 8 سبتمبر من عام 2018 دون حفل زفاف كبير ثم أعلنا عن الزواج رسمياً عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي.