أعلنت الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا عن إصابة والدها الملحن هاني مهنا ووالدتها بفيروس كورونا، وأيضاً لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أصيبت أيضاً والدة زوجها بفيروس كورونا، وأعلن أحمد خالد صالح عن ذلك من خلال منشور عبر خاصية الستوري يطلب من خلاله الدعاء لوالدته قائلاً: "دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقماً إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا من الدعاء أرجوكم".

 

أما هنادي مهنا فنشرت عبر خاصية الستوري خلفية سوداء وعلقت عليها: "دعواتكم لأبي وأمي وحماتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقماً إن الدعاء يغير الأقدار كثفوا الدعاء أرجوكم".

وكان الثنائي الشهير هنادي وأحمد قد أعلنا في شهر مارس الماضي عن إصابتهما هما أيضاً بفيروس كورونا، إذ كشفت هنادي عن إصابتها بعد أن أجرت مسحة طبيبة وجاءت نتيجتها إيجابية، وكتبت الفنانة الشابة عبر خاصية الستوري على حسابها في انستغرام: "كورونا إيجابي الحمد لله"، ثم أعلن زوجها أحمد خالد صالح إصابته بفيروس كورونا وخضوعهما للعزل المنزلي واتباعهما بروتوكول العلاج الخاص بالفيروس.

 

على صعيد آخر كانت آخر أعمال هنادي مهنا مشاركتها في مسلسل "في بيتنا روبوت" وظهرت بشخصيتها الحقيقية في العمل الذي قام ببطولته شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، دلال عبد العزيز، وغيرهم، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي.
أما أحمد خالد صالح فيشارك في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني، محمد محمود عبدالعزيز، ناردين فرج، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، ريهام عبدالغفور وغيرهم، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي.