انتشرت صورة جديدة للفنان القدير ياسر العظمة تجمعه بنجوم مسلسل مرايا وهم: عابد فهد، محمد قنوع، بشار إسماعيل، الذين أبدعوا في أجزاء المسلسل الاجتماعي الكوميدي مرايا الذي بدأ عرضه لأول مرة في عام 1981، وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بروح الصداقة التي جمعت أولئك النجوم رغم مرور سنوات على آخر عرض لمسلسل مرايا، وعبروا عن مدى شوقهم لمتابعة العمل الجديد الذي يجمعهم وهو "السنونو".

 

 

وكان مسلسل مرايا قد ارتبط اسمه باسم الفنان ياسر العظمة الذي أدى أدوار البطولة في كل أجزائه، كما ارتبطت السلسلة ببعض الممثلين مثل عصام عبه جي وهالة حسني وتوفيق العشا وبشار إسماعيل وعارف الطويل وحسن دكاك وعابد فهد ومحمد قنوع وسلمى المصري ومها المصري وأمل عرفة وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

وبعد غياب حوالي 8 سنوات عاد الفنان ياسر العظمة إلى شاشة التلفزيون من خلال بطولة عمل ضخم يحمل اسم "السنونو" ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2021، وسيؤدي في مسلسله الجديد شخصية القبطان "عوني الناكش"، وهي شخصية من لوحة شهيرة قدمها في "مرايا 97"، بعنوان "الرجل الذي يعرف كل شيء".

 

يذكر أن مسلسل "السنونو" تدور أحداثه حول سفينة ترسو في دولة الإمارات، ثم تنطلق منها إلى محطات تحمل كل واحدة منها حكاية جديدة، ويشارك في المسلسل بشار إسماعيل، مرح جبر، محمد قنوع، ديمة الجندي، ليليا الأطرش، وأمجد طعمة وغيرهم.

ونشر ياسر العظمة صورة للسفينة عبر حسابه الرسمي على انستغرام وعلق عليها: نطير بالأمل إلى الآفاق... على جناح السنونو الخفاق...
ومن الإمارات انطلقنا، عائدين إليكم مع الأشواق..
السنونو".